محمد جبريل: مبادرة "الوفد مع الناس" خدمة بسيطة من الحزب لأهالينا | الصباح
رغم اجتيازه الإختبارات وصدور قرار رسمي بالتعيين .. وزيرة الصحة ترفض تعيين الدكتور حلمي عبدالرحمن مديرا للرعاية الصحية     elsaba7     "برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7    

محمد جبريل: مبادرة "الوفد مع الناس" خدمة بسيطة من الحزب لأهالينا

.

.

قال محمد جبريل، رئيس لجنة الوفد بالهرم، إن مبادرة "الوفد مع الناس" التي نظمت من قبل حزب الوفد على مدار يومين أمس الجمعة واليوم السبت، هي مجرد خدمة بسيطة تجاه أهالينا في منطقة الهرم. 

واكد جبريل أن مبادرة "الوفد مع الناس" والتي تقام تحت رعاية المستشار بهاء الدين ابوشقة رئيس حزب الوفد، والذي يتابع بنفسه منذ الصباح عمل القوافل بالهرم لحظة بلحظة، تأتي في إطار عودة الحزب الي الشارع المصري من خلال التفاعل مع المواطنين.

وأضاف ان هذه المبادرة نظمت امس الجمعة اولي فاعليتها بمنطقة كفر الجبل بالهرم من خلال تجهيز قافلة طبية علي اعلي مستوي تضم 8 عيادات في كافة التخصصات وذلك من خلال التعاون مع وزارة الصحة والسكان ومنها الباطنة والقلب والأسنان والجلديه والعظام والأطفال .

واضاف ان القوافل توفر الكشف والعلاج للمواطنين بالمجان وسوف تستمر اليوم وغدا السبت من الساعة 9 صباحا وحتي الساعة 5 مساء مشيرا الي ان اللجنة الفرعية للحزب بالهرم قامت بالتنظيم.


اضف تعليقك

لأعلى