دفاع البرلمان: "قواتنا المسلحة مطولة رقبة مصر دايمًا" | الصباح
محافظة الإسكندرية تجري قرعة تسكين وحدات المرحلة الثانية بطلمبات المكس     elsaba7     موسكو : بدء إنشاء المنطقة الصناعية الروسية فى مصر     elsaba7     هذا الحساب شخصي.. مي عز الدين تكسر صمتها على إنستجرام برسالة لمتابعيها     elsaba7     تجديد حبس الضابط «عبدالرحمن الشبراوى» ١٥ يوم للمرة الثانية بالمحلة     elsaba7     إهدار وخلل.. نقابة البنوك تقدم مذكرة لمجلس الوزراء لإصلاح منظومة عمل التأمينات     elsaba7     سد النهضة.. استشاري هولندي يكشف مدى تأثر مصر بسبب ملء بحيرة التخزين     elsaba7     في اليوم الأفريقي لحقوق الإنسان.. مصر تؤكد على اهتمامها بقضايا اللاجئين والعائدين والنازحين     elsaba7     السيسي يستقبل الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي     elsaba7     الشيخ جابر المبارك يصل إلى مقر مجلس الوزراء لبدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     علم الكويت يرفع بمجلس الوزراء قبل بدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     بعد خسارته أمام ريال مايوركا.. زيدان على وشك الرحيل     elsaba7     نشاط مكثف لحزب مستقبل وطن في مختلف المحافظات     elsaba7    

دفاع البرلمان: "قواتنا المسلحة مطولة رقبة مصر دايمًا"

الجيش المصري

الجيش المصري

أشاد اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بالقوات المسلحة المصرية بعد صدارتها على الجيوش العربية والإفريقية، قائلًا: "قواتنا المسلحة تنبثق من شعب مصر، وسند للدولة والشعب، ونفخر جميعًا بجيشنا المصري".

وتابع "عامر"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "انفراد"، مع سعيد حساسين، ببرنامج "انفراد"، المذاع على فضائية "الرافدين+" مساء الجمعة،: "قواتنا المسلحة مطولة رقبة مصر دائمًا، قواتنا المسلحة محترمة وليست طائفية أو حزبية وانتمائها الوحيد لأرض مصر".

 

وأشار إلى أن القوات المسلحة المصرية واجهت العمليات الإرهابية بكل حسم وقوة، وأن مصر تسيطر تمامًا بقواتها المسلحة على الإرهاب، لافتًا إلى أن مدن سيناء أصبحت تنعم بالأمن والأمان بفضل القوات المسلحة.

 

وأضاف أن القوات المسلحة تعمل في إطار التعاون الاستراتيجي مع الدول الشقيقة بما يحقق أهداف متعددة منها تبادل الخبرات والاطلاع على أحدث المعدات العسكرية، منوهًا إلى أن القوات المسلحة شاركت ضمن 33 دولة في عمليات الخليج الثانية، مستكملًا: "الكل يشهد بخلق الإنسان المصري، وكفاءة القوات المسلحة".


اضف تعليقك

لأعلى