دفاع البرلمان: "قواتنا المسلحة مطولة رقبة مصر دايمًا" | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

دفاع البرلمان: "قواتنا المسلحة مطولة رقبة مصر دايمًا"

الجيش المصري

الجيش المصري

أشاد اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بالقوات المسلحة المصرية بعد صدارتها على الجيوش العربية والإفريقية، قائلًا: "قواتنا المسلحة تنبثق من شعب مصر، وسند للدولة والشعب، ونفخر جميعًا بجيشنا المصري".

وتابع "عامر"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "انفراد"، مع سعيد حساسين، ببرنامج "انفراد"، المذاع على فضائية "الرافدين+" مساء الجمعة،: "قواتنا المسلحة مطولة رقبة مصر دائمًا، قواتنا المسلحة محترمة وليست طائفية أو حزبية وانتمائها الوحيد لأرض مصر".

 

وأشار إلى أن القوات المسلحة المصرية واجهت العمليات الإرهابية بكل حسم وقوة، وأن مصر تسيطر تمامًا بقواتها المسلحة على الإرهاب، لافتًا إلى أن مدن سيناء أصبحت تنعم بالأمن والأمان بفضل القوات المسلحة.

 

وأضاف أن القوات المسلحة تعمل في إطار التعاون الاستراتيجي مع الدول الشقيقة بما يحقق أهداف متعددة منها تبادل الخبرات والاطلاع على أحدث المعدات العسكرية، منوهًا إلى أن القوات المسلحة شاركت ضمن 33 دولة في عمليات الخليج الثانية، مستكملًا: "الكل يشهد بخلق الإنسان المصري، وكفاءة القوات المسلحة".


اضف تعليقك

لأعلى