إيهاب يونس: مصر نجحت في القضاء على الإرهاب | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

إيهاب يونس: مصر نجحت في القضاء على الإرهاب

عادل نصار / 2018-12-20 21:34:08 / سياسة
إيهاب يونس، نائب رئيس حزب "مصر الثورة"،

إيهاب يونس، نائب رئيس حزب "مصر الثورة"،

قال إيهاب يونس، نائب رئيس حزب "مصر الثورة"، إن مصر تعيش حاليا حالة من الأمن والاستقرار بعد النجاح الذي حققته القوات المسلحة والشرطة بدعم كامل من الشعب في القضاء على الإرهاب من جذوره.

وأضاف "يونس"، في بيان أصدره منذ قليل، أن هذه الحالة أسفرت عن مناخ اقتصادي واستثماري غير مسبوق، مشيرا إلى أن مصر تشهد الآن ثورة في بناء المشروعات القومية، والتي من شأنها خلق فرص عمل وزيادة الإنتاج.

وأوضح أن الدولة تعاملت مع ملف الإرهاب من منطلق أنه يجب القضاء على جميع التنظيمات الإرهابية وعدم التمييز بينها وفقًا للمسميات أو الأيدولوجيات، مشيرا إلى أن القضاء على الإرهاب يجب أن يكون مسئولية دولية وجماعية، لأن أي دولة في العالم لا تستطيع القضاء على الإرهاب بمفردها.


اضف تعليقك

لأعلى