وزير الخارجية الأمريكي يعلن عن موعد محتمل للقاء "ترامب" و"كيم جون" | الصباح
احمد الشرقاوي يكتب: فوبيا المجتمعات الشرقية     elsaba7     الجماهير تشيد برجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين بطولة الكرة الطائرة بالقاهرة     elsaba7     «يحارب الممنوع».. «تمريض» الزقازيق يُنظم مؤتمره الثاني تحت عنوان «سلوك الإدمان والتمريض النفسي»     elsaba7     إحصائية كارثية لجرائم وانتهاكات الحوثيين في محافظة الحديدة اليمنية     elsaba7     "المصريين": السيسي لن يتهاون مع أي شخص استولى على أراضي الدولة     elsaba7     رئيس "العامة للتنمية الصناعية"لـ "الصباح: الحاصلين على الأراضي الصناعية تجاوزت نسبتهم 60٪؜     elsaba7     طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيا.. فيديو     elsaba7     الرئيس يوجه بضرورة إنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق مشيدا بمبادرة البنك المركزي لاسقاط ديون المصانع المتعثرة : تدفع بالاقتصاد الى الامام وتخلق فرص عمل     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 128 سيارة الشخصيات القوية في السينما المصرية     elsaba7     عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     لجنة من البيئة : تلوث مياه ترعة كفر ديما بسبب محطة الخلط بكفر الزيات     elsaba7    

وزير الخارجية الأمريكي يعلن عن موعد محتمل للقاء "ترامب" و"كيم جون"

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو أن واشنطن تأمل في عقد قمة ثانية بين الرئيس دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون خلال عيد رأس السنة.

ونقلت قناة (الحرة)الأمريكية عن بومبيو ، اليوم الخميس ، قوله "لا نزال نعمل على تنفيذ التزام الرئيس كيم بالتخلي عن السلاح النووي" ، مشيرا إلى أنه قام بثلاث أو أربع زيارات إلى كوريا الشمالية، وأن الاجتماعات بين الطرفين ستستمر.

وأضاف أن بيونج يانج لم تجر أي تجارب صاروخية أو نووية ، وأن الوضع الآن أفضل مما كان عليه قبل عام.

يذكر أن الزعيم الكوري الشمالي تعهد بالعمل على نزع السلاح النووي خلال القمة التاريخية التي جمعته بالرئيس الأميركي في سنغافورة في يونيو الماضي.

 


اضف تعليقك

لأعلى