محمد رمضان "مبيضيعش وقت" .. يستعد لطرح "مافيا" وينافس في رمضان بـ "زلزال" | الصباح
الشيف اللبناني مراد السردوك يقدم "مع مراد" علي mbc     elsaba7     تعرف على مسابقة فيلم "إنت ايه" .. والجائزة حضور مباراة لمحمد صلاح     elsaba7     الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7    

محمد رمضان "مبيضيعش وقت" .. يستعد لطرح "مافيا" وينافس في رمضان بـ "زلزال"

أحمد حسن / 2018-12-19 15:46:42 / فن
محمد رمضان

محمد رمضان

يسعى دائما النجم محمد رمضان لاستغلال وقته في العمل، وهو ما يصرح به دائما، ليسير خلف مقولة لكل مجتهد نصيب، لذلك السعي والاجتهاد هم أحد أسباب نجاحه خلال السنوات القليلة الماضية التي برز اسمه فيها وأصبح واحدا من نجوم الفن .

ورغم الانتقاد احيانا والثناء أحيانا أخري، يستمر رمضان في طريقه من أجل التطوير والعمل وتقديم الجديد، نجاحه جعل شركات الإنتاج تسعى للتعاقد معه مبكرا، لذلك ربما تجده من الفنانين القلائل في الفترة الحالية المتعاقد علي أكثر من عمل فني مع شركات إنتاج .

ووسط النجاح الذي حققه في عام 2018 من خلال مسلسله "نسر الصعيد" بالإضافة إلي المنافسة في السينما بفيلم "الديزل"، بجانب ايضا تقديمه لعدد من الأغاني واقتحامه عالم الغناء، من خلال أغاني أبرزها "الملك"، و "نمبر وان"، وحققت الأغاني ملايين المشاهدات، وذلك رغم تعرضه فيهم للانتقاد، لكن لا يمنع أنه نال الثناء من محبيه.

وفي عام 2019 يستعد رمضان لخوص منافسات وسباق جديد خلال الموسم الرمضاني من خلال مسلسل "زلزال"  الذي يتعاون فيه مع الكاتب عبدالرحيم كمال، والمخرج إبراهيم فخر الذي تعاون معه في أولي بطولاته الدرامية "ابن حلال" وحقق وقتها نجاح كبير ومازال يعرض حتي كتابة هذه السطور علي عدد من القنوات الفضائية، ومن إنتاج تامر مرسي .

ولم يكن العمل التليفزيون فقط هو ما أعلن عنه رمضان خلال سباق 2019 لكنه قرر ايضا طرح أغنية جديدة مع العام الجديد بعنوان "مافيا" ليؤكد استمراره في عالم الغناء، وذلك بعد نجاح أغانيه الأخيرة .


اضف تعليقك

لأعلى