لهذا السبب حسين فهمى يعتذر عن الرئاسة الشرفية لمهرجان شرم للسينما الآسيوية! | الصباح
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

لهذا السبب حسين فهمى يعتذر عن الرئاسة الشرفية لمهرجان شرم للسينما الآسيوية!

دعاء سعيد / 2018-12-19 12:18:49 / فن
حسين فهمى

حسين فهمى

اعتذر الفنان القدير حسين فهمي عن تولي الرئاسة الشرفية لمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية في دورته المقبلة، التي من المقرر أن تقام في الفترة من ٢ إلى ٨ مارس المقبل نظرا لسفره وارتباطاته.

وكان فهمى قد أصدر في بيان صحفي، إنه أكد لإدارة المهرجان حرصه الشديد على نجاح المهرجان، وإنه لا يتأخر أبدا في دعمه ومساندته لكل المهرجانات السينمائية.

 

يذكر أن المخرج مجدي أحمد علي، رئيس المهرجان، أعلن أن الفنان حسين فهمي أبدى حماسه الكبير لتولي رئاسة المهرجان الشرفية، في دورته الجديدة التي تهدف إلى فتح نافذة جديدة للسينما المصرية والعربية على السينما الآسيوية التي تشهد نشاطا كبيرا، حيث حققت إنجازا ضخما من خلال مهرجانات السينما المنتشرة في طوكيو، وشنغهاي، وسنغافورة، وهونج كونج، وكوريا الجنوبية بخلاف جمهوريات كازاخستان، وأوزباكستان، وتتارستان وغيرها.


اضف تعليقك

لأعلى