صراع باريس مع برشلونة.. الفرنسي يجمد لاعبه أدريان بسبب رغبته في اللعب للإسباني | الصباح
بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7    

صراع باريس مع برشلونة.. الفرنسي يجمد لاعبه أدريان بسبب رغبته في اللعب للإسباني

محرر الصباح / 2018-12-19 11:36:58 / رياضة
أدريان رابيو

أدريان رابيو

يبدو أن الصراع بين فريق باريس سان جيرمان وبرشلونة لن يهدأ إلا برد البارسا الضربة للنادي الفرنسي، والتي تعرض لها النادي الإسباني عندما رحل عنهم نيمار مقابل دفع الشرط الجزائي.

الواقعة مازالت تؤثر علي جدران البارسا الذي كان يعد نيمار البديل الأمثل خلال السنوات المقبلة للاعب الأرجنتيني ميسي، لكن الأقدار لم تكن في صفه.

الأيام القليلة الماضية شهدت أنباء عن مفاوضات برشلونة مع اللاعب أدريان رابيو والذي يلعب في صفوف باريس سان جيرمان، لكن يبدو أن النادي الفرنسي له رأي أخر ولن يجعل الأمور تسير بسهولة، حيث تصدر أنباء عن تجميد النادي الفرنسي للاعبه أدريان، وذلك علي خلفية ما يثار حول رغبته في الرحيل لفريق برشلونة الإسباني، وهو ما أهتمت به الصحف الفرنسية . 

وأبرزت صحيفة (لو باريزيان) أزمة رابيو بعنوان يقول "خطة أدريان رابيو للانتقال إلى صفوف برشلونة"، وحول نفس الموضوع كتبت صحيفة (20 دقيقة) "مستقبل أدريان رابيو خارج أسوار البي إس جي".

 


اضف تعليقك

لأعلى