تعاون بين إريكسون وفولفو في مجال سحابة السيارات المتصلة لمدة 5 سنوات | الصباح
أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7     وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»     elsaba7     تعرف على موعد علاج الادمان والتسمم مجانا بمستشفي الجامعة بالمنوفية     elsaba7     ورش الحدادة فى القرى تبيع الموت.. «كلبش الغاز المضروب » قنبلة موقوتة فى بيوت المصريين     elsaba7     بسبب أردوغان.. حرب تصفية الحسابات تشتعل بين السلفيين والجماعة الإسلامية     elsaba7     صالون ريتا بدر الدين يناقش"الثقافة العربية فى مواجهة تحديات العولمة" (صور)     elsaba7     إجراءات التموين لإنهاء أزمات البطاقات والدعم     elsaba7     تعرف على رقم الخط الساخن لصندوق مكافحة وعلاج الادمان بالمنوفية     elsaba7    

تعاون بين إريكسون وفولفو في مجال سحابة السيارات المتصلة لمدة 5 سنوات

محرر الصباح / 2018-12-23 18:33:14 / سيارات
فولفو

فولفو

ويعتبر هذا التعاون الأهم بالنسبة لاريكسون في مجال سحابة السيارات المتصلة، حيث ستزود شركة فولفو مالكي السيارات والسائقين بأحدث الخدمات المتطورة في مجال الخدمات الرقمية المتصلة بالسيارات مثل التشغيل الآلي، وإدارة السيارات، وتقنية المعلومات والاتصالات، والتنقل، ونظام المعلومات والترفيه .

تعاون جديد لصالح المستهلك بين شركة إريكسون ومجموعة فولفو للسيارات لتوفير منصة سحابة السيارات المتصلة من إريكسون لتمكين خدماتها الرقمية الخاصة بالسيارات في أكثر من 120 بلداً حول العالم طوال السنوات الخمس المقبلة ، وتعمل شركة فولفو للسيارات، على زيادة التركيز على تأمين خدمات المركبات ذات الجودة العالية، حيث تعزز الرقمنة أهمية خدمات البرمجيات كما ستستفيد الخدمات أيضاً من السرعة المتزايدة والسكون المنخفض والقدرة على تنفيذ المهام الاستثنائية، مثل القيادة الذاتية ، التي ستمكّنها شبكات تقنية الجيل الخامس التجارية.

 

ويعتبر هذا التعاون الأهم بالنسبة لاريكسون في مجال سحابة السيارات المتصلة، حيث ستزود شركة فولفو مالكي السيارات والسائقين بأحدث الخدمات المتطورة في مجال الخدمات الرقمية المتصلة بالسيارات مثل التشغيل الآلي، وإدارة السيارات، وتقنية المعلومات والاتصالات، والتنقل، ونظام المعلومات والترفيه .

 

وسيتم تسليم السيارات المجهزة بهذه الخدمات عبر العديد من المراكز العالمية، ويضع النظام الأساسي في الاعتبار الالتزامات القانونية والأمنية والخصوصية على مستوى عالمي ويتجانس مع المعايير والقوانين العالمية في هذا الاطار ومن ضمنها الامتثال للائحة العامة لحماية البيانات الأوروبية GDPR.

 

ومع تزايد أهمية الخدمات الرقمية لتصبح عامل تفاضل بالنسبة للمستهلكين في مجال السيارات، فإن الحاجة إلى بنية تحتية لتوفير خدمات آمنة وموثوقة، أمر بالغ الأهمية لتوفير جودة الخدمة على نطاق واسع.

 

وهذا ما تقدمه شبكة سحابة السيارات المتصلة من اريكسون- لتتوافق مع توقعات شركة فولفو العالية لناحية ثبات وتوافر الخدمات والتطبيقات، إضافة إلى تمكين شركة فولفو للسيارات بالتركيز على خلق القيمة لتجارب العملاء الرقميين المتصلين بالمركبة على نحو فريد ومميز.

 

وتعليقاً على التعاون، قالت آسا تامسون رئيسة وحدة الأعمال التكنولوجية والأعمال الجديدة في اريكسون: " توفر إريكسون منصة عالمية عالية التطور للخدمات المتصلة بشركة فولفو للسيارات. من خلال إزالة التعقيد في مجالات متعددة مثل تشريعات البيانات وإدارة التخزين، وتحسين وقت استجابة الخدمات، كما يعزز نظامنا من تجربة المستخدم الشاملة لخدمات فولفو المتصلة.

 

وستمنح منصة سحابة السيارات المتصلة من اريكسون ابتكارات استثنائية وقدرة أكبر لإطلاق خدمات جديدة لصالح شركاء فولفو للسيارات وعملائها. تتيح المنصة الجديدة أحدث التطورات في مجال الاتصالات والمعلوماتية والملاحة والتشغيل الآلي وإدارة السيارات.


اضف تعليقك

لأعلى