تعاون بين إريكسون وفولفو في مجال سحابة السيارات المتصلة لمدة 5 سنوات | الصباح
"محمد أبو جبل"حارس مرمى منتخب مصر الرابع بطلب من أجيرى     elsaba7     نابولي ينقذ الريال من كابوس جوهرة كولومبيا     elsaba7     الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأربعاء.. العظمى تصل لـ 43     elsaba7     شاهد ...محمد صلاح و سيلفى جديد استعدادا لبطولة لأمم أفريقيا     elsaba7     الرئيس السيسي يؤكد تعزيز العلاقات البرلمانية بين مصر وبيلاروسيا     elsaba7     السيسى: العلاقات مع بيلاروسيا قوية وبحثنا تعزيز العلاقات الثنائية فى مختلف المجالات.     elsaba7     رئيس بيلاروسيا يؤكد زيادة تضاعف حجم التبادل التجارى مع مصر     elsaba7     وزيرة السياحة تبحث مع نظيرها البحريني سبل التعاون المشترك بين البلدين     elsaba7     وزير الشباب يتفقد استاد السويس الرياضى     elsaba7     أسطورة ميلان مدربا بالدرجة الثانية بايطاليا     elsaba7     محمد إمام بعد مولودته خديجة :"أول مرة أحس بجملة حياته اتقلبت 180 درجة"     elsaba7     وكيل وزارة الكهرباء تفتتح ورشة العمل التدريبية حول تنفيذ مشروعات بالدول الأفريقية الأشد احتياجاً للكهرباء     elsaba7    

تعاون بين إريكسون وفولفو في مجال سحابة السيارات المتصلة لمدة 5 سنوات

محرر الصباح / 2018-12-23 18:33:14 / سيارات
فولفو

فولفو

ويعتبر هذا التعاون الأهم بالنسبة لاريكسون في مجال سحابة السيارات المتصلة، حيث ستزود شركة فولفو مالكي السيارات والسائقين بأحدث الخدمات المتطورة في مجال الخدمات الرقمية المتصلة بالسيارات مثل التشغيل الآلي، وإدارة السيارات، وتقنية المعلومات والاتصالات، والتنقل، ونظام المعلومات والترفيه .

تعاون جديد لصالح المستهلك بين شركة إريكسون ومجموعة فولفو للسيارات لتوفير منصة سحابة السيارات المتصلة من إريكسون لتمكين خدماتها الرقمية الخاصة بالسيارات في أكثر من 120 بلداً حول العالم طوال السنوات الخمس المقبلة ، وتعمل شركة فولفو للسيارات، على زيادة التركيز على تأمين خدمات المركبات ذات الجودة العالية، حيث تعزز الرقمنة أهمية خدمات البرمجيات كما ستستفيد الخدمات أيضاً من السرعة المتزايدة والسكون المنخفض والقدرة على تنفيذ المهام الاستثنائية، مثل القيادة الذاتية ، التي ستمكّنها شبكات تقنية الجيل الخامس التجارية.

 

ويعتبر هذا التعاون الأهم بالنسبة لاريكسون في مجال سحابة السيارات المتصلة، حيث ستزود شركة فولفو مالكي السيارات والسائقين بأحدث الخدمات المتطورة في مجال الخدمات الرقمية المتصلة بالسيارات مثل التشغيل الآلي، وإدارة السيارات، وتقنية المعلومات والاتصالات، والتنقل، ونظام المعلومات والترفيه .

 

وسيتم تسليم السيارات المجهزة بهذه الخدمات عبر العديد من المراكز العالمية، ويضع النظام الأساسي في الاعتبار الالتزامات القانونية والأمنية والخصوصية على مستوى عالمي ويتجانس مع المعايير والقوانين العالمية في هذا الاطار ومن ضمنها الامتثال للائحة العامة لحماية البيانات الأوروبية GDPR.

 

ومع تزايد أهمية الخدمات الرقمية لتصبح عامل تفاضل بالنسبة للمستهلكين في مجال السيارات، فإن الحاجة إلى بنية تحتية لتوفير خدمات آمنة وموثوقة، أمر بالغ الأهمية لتوفير جودة الخدمة على نطاق واسع.

 

وهذا ما تقدمه شبكة سحابة السيارات المتصلة من اريكسون- لتتوافق مع توقعات شركة فولفو العالية لناحية ثبات وتوافر الخدمات والتطبيقات، إضافة إلى تمكين شركة فولفو للسيارات بالتركيز على خلق القيمة لتجارب العملاء الرقميين المتصلين بالمركبة على نحو فريد ومميز.

 

وتعليقاً على التعاون، قالت آسا تامسون رئيسة وحدة الأعمال التكنولوجية والأعمال الجديدة في اريكسون: " توفر إريكسون منصة عالمية عالية التطور للخدمات المتصلة بشركة فولفو للسيارات. من خلال إزالة التعقيد في مجالات متعددة مثل تشريعات البيانات وإدارة التخزين، وتحسين وقت استجابة الخدمات، كما يعزز نظامنا من تجربة المستخدم الشاملة لخدمات فولفو المتصلة.

 

وستمنح منصة سحابة السيارات المتصلة من اريكسون ابتكارات استثنائية وقدرة أكبر لإطلاق خدمات جديدة لصالح شركاء فولفو للسيارات وعملائها. تتيح المنصة الجديدة أحدث التطورات في مجال الاتصالات والمعلوماتية والملاحة والتشغيل الآلي وإدارة السيارات.


اضف تعليقك

لأعلى