هيونداى سانتافى 2019 تأتى بمحرك يعمل ببصمة الإصبع | الصباح
«المصريين» عن زيارة رئيس الجزائر لمصر: تاريخية وتعبر عن متانة العلاقات بين الأخوين     elsaba7     وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس     elsaba7     محافظ الدقهلية ووزير النقل يعلنان بدء تشغيل كوبري صهرجت الكبرى 1     elsaba7     أبو ردينة: القدس وحل الدولتين خطوط عربية وفلسطينية حمراء (فيديو )     elsaba7     وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس .. فيديو     elsaba7     خارجية النواب ترحب باستضافة البحرين للاجتماع الدولي المعني بتأمين الملاحة البحرية     elsaba7     قرعة أمم إفريقيا 2021.. مصر تقع مع كينيا وتوجو وجزر القمر     elsaba7     الملحن مجدي سليم لـ"الصباح": أغنية "بتغيري موت" لـ"محمود العسيلي" قريبًا بالأسواق     elsaba7     الرئيس السيسي يستقبل نظيره الجزائري عبد القادر بن صالح     elsaba7     «ديانج» يصل الأهلي بعد الانتهاء من الكشف الطبي     elsaba7     الحكم بإعدام 3 دواعش بقتل سائحتين أجنبيتين في المغرب     elsaba7     داعية إسلامي: هذه الأمور تفسد الصدقة (فيديو)     elsaba7    

هيونداى سانتافى 2019 تأتى بمحرك يعمل ببصمة الإصبع

محرر الصباح / 2018-12-23 18:33:06 / سيارات
سانتافى

سانتافى

أعلنت هيونداي عن نظامها الجديد لفتح وبدء تشغيل السيارة عن طريق استخدام بصمات الأصابع، وذلك في سيارتها الرياضية الجديدة متعددة الأغراض "سانتافي" 2019، والتي تم عرضها في الصين الأسبوع الماضي.

 

أعلنت هيونداي عن نظامها الجديد لفتح وبدء تشغيل السيارة عن طريق استخدام بصمات الأصابع، وذلك في سيارتها الرياضية الجديدة متعددة الأغراض "سانتافي" 2019، والتي تم عرضها في الصين الأسبوع الماضي.

ويعمل النظام الجديد للسيارة من خلال تقنية لأخذ بصمات الاصبع على مقبض باب السيارة وعلى زر التشغيل، وفي حالة استخدام أكثر من شخص لنفس السيارة يمكن أن يتم تسجيل بيانات بصمات متعددة، ومن المميز أيضا أن النظام يقوم تلقائيا بضبط مواضع المقعد وزاوية الرؤية الخلفية اعتمادا على الشخص الذي يستخدم السيارة.

كما أعلنت "هيونداي" أن التحديث المستقبلي سيسمح أيضا بتحديد درجة الحرارة والرطوبة التي تناسب كل مستخدم للسيارة، كما سيتمكن النظام من التحكم في إعدادات القيادة.

وأضافت الشركة أن نظام البصمة كأي نظام آخر يحتوي على نسبة خطأ، ولكن معدل الخطأ فيه لا يتعدى واحد من خمسين ألف


اضف تعليقك

لأعلى