70% من سكان أفريقيا بلا مياه شرب نظيفة وكهرباء وصرف (فيديو) | الصباح
هذه هي التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض خطوط السكة الحديد     elsaba7     طقس اليوم.. مائل للحرارة وسحب منخفضة وأمطار على السواحل الشمالية     elsaba7     هبوط إضطراري لإنقاذ راكب فرنسي بمطار القاهرة     elsaba7     إعلامي يوجه رسالة إلى المنتخب الأولمبي.. «متسرحوش وكلنا معاكم»     elsaba7     إعلامي يطالب بإزالة اسم محمد البرادعي من على مدرسة الإسكندرية: "خائن للبلد.. والشهداء أشرف منه"     elsaba7     حقيقة تحصيل عائلة "مرسي" على 200 مليون دولار.. ومن أين لهم بها؟     elsaba7     إعلامي يكشف حقيقة الصور المتداولة لزيارة السجون: "ليست منتجعات سياحية"     elsaba7     ما سر تحية الإخوان للجيش النازي.. وأول لقاء بين الجماعة والأمريكان (فيديو)     elsaba7     مصرع طالب سقط من على سور مكتبة بالغربية     elsaba7     محافظ سوهاج يستقبل مؤسس جامعة "النهضة" ورئيس مجلس أمناء جامعة "ميريت"     elsaba7     يحيى أبو زيد: حل مشكلة الصرف الصحي بمدينة أرمنت خلال 3 أسابيع     elsaba7     حقيقية استبعاد محمد صلاح من مباراتي كينيا وجزر القمر بسبب الإصابة     elsaba7    

70% من سكان أفريقيا بلا مياه شرب نظيفة وكهرباء وصرف (فيديو)

افريقيا

افريقيا

قال الدكتور عباس شراقي، الأستاذ بمعهد الدراسات الأفريقية بجامعة القاهرة، إن 70% من سكان أفريقيا لا يحصلون على مياه شرب نظيفة وخدمات الكهرباء والصرف الصحي.

وتابع شراقي خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد « سد "روفيجي" الذي ستشيده شركة المقاولون العرب في تنزانيا سيساهم في توليد 2100 ميجا وات كهرباء»، مؤكدا أهمية الاهتمام بالبنية التحتية لتحقيق تنمية حقيقية في القارة الأفريقية.

وأضاف شراقي « بالرغم من أن القارة السمراء غنية بمواردها، فإن شعوبها فقيرة»، مشيدا بالتوصيات التي خرج بها منتدى أفريقيا 2018 في شرم الشيخ.


اضف تعليقك

لأعلى