إحالة المتهم بقتل رجل ونجله بالمنيا للمحاكمة الجنائية العاجلة | الصباح
على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7     يلاشوت| مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري |كورة ستار     elsaba7     سامح عاشور: صحوة كبرى شهدتها النقابة منذ عام 2016     elsaba7     الشباب تدعم ثلاثة أندية رياضية بسوهاج     elsaba7     "الديهي" من داخل البرلمان الأوربي: "أردوغان" يقود العالم لحرب عالمية ثالثة     elsaba7     حفيد عبد اللطيف أبو رجيلة يستعيد حسابات لاعبي الزمالك المسروقة ويطرح كتابه الأول     elsaba7    

إحالة المتهم بقتل رجل ونجله بالمنيا للمحاكمة الجنائية العاجلة

ا ش ا / 2018-12-18 17:58:37 / حوادث
حبس عاطل

حبس عاطل

أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق بإحالة المتهم المحبوس ربيع مصطفى خليفة إلى محكمة الجنايات لمحاكمته بجلسة عاجلة بعد أن وجهت له النيابة العامة الاتهام بقتل كل من كمال عماد كمال ووالده عماد كمال صادق عمدا مع سبق الإصرار مستخدما في ذلك سلاحا ناريا .

وكانت النيابة العامة قد باشرت التحقيقات واستمعت لأقوال كافة شهود الواقعة اللذين أكدوا ارتكاب المتهم لتلك الجريمة وضمت النيابة العامة تقارير مصلحة الطب الشرعي التي أشارت إلى إصابة المجنى عليهما بعيارين ناريين ما أودى بحياتهما وما أسفر عنه فحص السلاح الناري المستخدم في الواقعة والذي تبين أنه صالح للاستخدام وسبق استعماله بتاريخ معاصر للواقعة .

كما ضمت النيابة العامة تقرير جهة الخبرة بشأن تفريغ المقاطع المرئية التي رصدتها كاميرات المراقبة بمسرح الواقعة والمتضمنة تصوير المتهم حال ارتكابه لجريمته و ذكر التقرير أن تلك المقاطع جميعها صحيحة .

كما تضمنت التحقيقات إقرار المتهم بإرتكابه لجريمة قتل المجني عليهما عمدا باستخدام سلاحة الميري على النحو الذي يستند مع كافة الادلة التي اسفرت عنها التحقيقات .


اضف تعليقك

لأعلى