وزير الدفاع السوداني يؤكد موقف بلاده الثابت في مواجهة أية مخاطر تتعرض لها السعودية | الصباح
محمد ثروت: السيسي أنشأ أوبرا حقيقية على طراز كلاسيكي في العاصمة الإدارية     elsaba7     "الحمل والبيبي".. كندة علوش تكشف سر غيابها عن عالم الفن     elsaba7     8 حالات مخالفات بناء لن يتم التصالح فيها.. تعرف عليها     elsaba7     الإسكان توضح الأوراق المطلوبة للتقدم بطلب التصالح في مخالفات البناء..تعرف عليها     elsaba7     مجد القاسم يكشف عن سر علاقته بسيد مكاوي     elsaba7     أمم أفريقيا تحت 23.. منتخب مصر يهزم الكاميرون بهدفين لهدف     elsaba7     الإسكان: 1.250 مليون مخالفة بناء منذ ثورة يناير (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته     elsaba7     محمود الشحات أنور: تلاوة المرأة للقرآن أمام أي شخص غريب لا يجوز     elsaba7     حي شرق يتصدى لظاهرة النباشين بحملة مكبرة بشوارع الحي     elsaba7     مساعد رئيس حزب حماة الوطن : الأمن القومي مسؤولية الجميع والكلمة أخطر من الرصاص     elsaba7     للاحتفال بنصر أكتوبر وافتتاح مقر جديد..مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بأطفيح في الجيزة     elsaba7    

وزير الدفاع السوداني يؤكد موقف بلاده الثابت في مواجهة أية مخاطر تتعرض لها السعودية

المملكة العربية السعودية

المملكة العربية السعودية

أكد وزير الدفاع السوداني، الفريق أول ركن عوض بن عوف، موقف بلاده الثابت في مواجهة أية مخاطر أو مهددات تتعرض لها المملكة العربية السعودية، لافتا إلى أنه موقف يمليه واجب الدين والعقيدة والأخوة والتاريخ المشترك، منوها إلى عمق ومتانة العلاقة بين البلدين.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الثلاثاء بمقر وزارة الدفاع بالخرطوم، برئيس هيئة الأركان العامة بالقوات المسلحة السعودية الفريق أول ركن فياض حامد الرويلي، بحضور نظيره السوداني الفريق أول ركن كمال عبد المعروف .

من جانبه، أشاد الرويلي، بدور السودان وما يقدمه من تضحيات في سبيل صيانة الأمن العربي والتصدي للتدخلات الخارجية، مشيراً إلى بسالة القوات المسلحة السودانية وإقدامها، والنجاحات الكبيرة التي حققتها في معارك الحد الجنوبي للمملكة.

وأكد حرصهم على تطوير التعاون بين القوات المسلحة السودانية والسعودية ليشمل كافة المجالات التي تعزز القدرات الدفاعية للبلدين.

وكان رئيس هيئة الأركان السعودي، وصل إلى الخرطوم الليلة الماضية، يرافقه وفد رفيع المستوى من الجيش السعودي لحضور ختام مناورات عسكرية في البحر الأحمر يجريها الجيش السوداني باسم "نصرة الحق 1".

وشارك الرويلي، اليوم، في حفل تخرّج دفعتي الدفاع الوطني رقم 30 والحرب العليا رقم 18 بأكاديمية نميري العسكرية في أمدرمان، وشهد تخرج ضباط سعوديين شاركوا في الدورة، وذلك بحضور الرئيس عمر البشير القائد الأعلى للقوات المسلحة السودانية .


اضف تعليقك

لأعلى