مواجهات نارية.. تعرف على مباريات دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

مواجهات نارية.. تعرف على مباريات دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

أحمد حسن / 2018-12-17 14:14:09 / رياضة
دوري ابطال اوروبا

دوري ابطال اوروبا

انتهت قرعة الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، والتي يواجه فيها المتأهلون من المجموعات والتي وصفها المتابعين بالنارية، نظرا لوجود مواجهات قوية بين أندية عملاقة ترغب في الحصول علي البطولة .

وأسفرت القرعة عن مواجهة نادي ليفربول الإنجليزي الذي استطاع التأهل بعد منافسة شرسة مع نابولي الإيطالي، ليواجه في البطولة نادي بايرن ميونخ  الألماني، ورغم المستوي الهزيل الذي يظهر به عملاق ألمانيا إلا أنه دائما ما يظهر بشكل مختلف في أوربا، لكنه يصطدم بأحلام أصدقاء محمد صلاح، خاصة أنهم يمتلكون دوافع قوية من أجل حصد البطولة التي وصلوا فيها للنهائي العام الماضي أمام ريال مدريد .

ويواجه أتليتكو مدريد نادى يوفنتوس والذي يتمني أم يحصل عليها كلا منهم خاصة أنهم يعدوا من الفرق الأكثر وصولا للنهائي في السنوات القليلة الماضية .

فيما يواجه مانشستر يونايتد نادي باريس سان جيرمان، ويعاني النادي الإنجليزي من تدني في المستوي خلال الفترة الأخيرة، والذي تقع أحلامه أمام طموحات النادي الفرنسي والذي يسعى لحصد البطولة في ظل ضمه لعدد كبير من النجوم الكبار .

ويقع توتنهام في مواجهة دورتموند الألماني، وشالكه ضد مانشستر سيتي، وليون ضد برشلونة التي تسعى لاستعادة اللقب الغائب عنها في السنوات الأخيرة الماضية، في ظل سيطرة غريمه ريال مدريد علي البطولة في الثلاث سنوات الماضية، ويقابل نادي روما الإيطالي، بورتو البرتغالي، فيما يواجه ريال مدريد ضد أياكس .

يذكر أن الفرق التي تأهلت هي بروسيا دورتموند، أتليتكو مدريد، برشلونة، توتنام، باريس سان جيرمان، ليفربول، بورتو، شالكه، بايرن ميونيخ، أياكس، مانشستر سيتي، ليون، ريال مدريد، ليون، يوفنتوس ومانشستر يونايتد إلى دور الـ16.

ولن يتقابل فريقان من نفس البلد في دور الـ16، ومن المقرر استخدام تقنية حكم الفيديو VAR بداية من مباريات دور الـ16 في البطولة.


اضف تعليقك

لأعلى