ميدو يتولي تدريب الوحدة السعودي.. تعرف علي التفاصيل | الصباح
بسبب عبارات مسيئة على الفيس.. حبس عامل وتغريمه 20 ألف جنيه وتعويض 40 ألفا     elsaba7     شاهد.. تركي آل شيخ يستقبل عمرو أديب وميسي في منزله     elsaba7     مستثمرى أكتوبر :الأسباب الخمسة وراء هروب العمال من المصانع     elsaba7     خبير استراتيجي: الشعب التركي يلجاء للانتحار بسبب ضيق المعيشة     elsaba7     طقس اليوم.. معتدل نهارا مائل للبرودة ليلاوالعظمى بالقاهرة 26 درجة     elsaba7     الرئيس السيسي يغادر إلى برلين للمشاركة فى مجموعة العشرين وأفريقيا     elsaba7     "لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7    

ميدو يتولي تدريب الوحدة السعودي.. تعرف علي التفاصيل

محرر الصباح / 2018-12-16 22:27:51 / رياضة
ميدو يتحفظ على خلافة باكيتا فى «عز المعمعة»

ميدو يتحفظ على خلافة باكيتا فى «عز المعمعة»

في مفاجأة من العيار الثقيل تعاقدت إدارة نادي الوحدة السعودي، التعاقد مع أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق، لتولي منصب المدير الفني المؤقت، ومنصب المستشار الفني.

وقال الحساب الرسمي للوحدة: "أتمت إدارة النادي اتفاقها مع النجم المصري الشهير أحمد حسام ميدو للعمل كمستشار فني للنادي، حتى نهاية الموسم مع إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم إليه، لحين التعاقد مع جهاز فني جديد.

يذكر أن الوحدة، يحتل المركز السادس برصيد 21 نقطة في ترتيب الدوري السعودي، جمعها من 13 مباراة، فاز في 6 وتعادل في 3 وخسر 4.

وأقال الوحدة السعودي، البرازيلي «فابيو كاريلي»، من منصبه مؤخرًا، بعد الخسارة من الاتفاق، بالجولة الثالثة عشر بهدفين لهدف.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى