لم يكتب شهادة ميلاده في الإحتراف .. هل يعود رمضان صبحي للأهلي ؟ | الصباح

لم يكتب شهادة ميلاده في الإحتراف .. هل يعود رمضان صبحي للأهلي ؟

أحمد حسن / 2018-12-16 11:23:17 / رياضة
رمضان صبحى

رمضان صبحى

رحلة احترافه كانت خطوة وبصيص من الأمل لاكتشاف محمد صلاح أخر في سماء الدوري الإنجليزي، يمتلك الموهبة التي جعلت الجمهور يملك الأمل في اللاعب رمضان صبحي لكن يبدو أنها لم تكن كافية لإثبات ذاته، البعض يري أنه خرج من مصر مبكرا، لكن آخر يري أنه حتى الأن لم يجد الفرصة الحقيقة.

البداية جاءت باحتراف الموهبة المصرية الذي لمع بسرعة كبيرة داخل النادي الأهلي، في نادي ستوك سيتي الانجليزي، لكن لم تكن الأقدار بجانبه ليصبح واحد من البارزين في الدوري الإنجليزي، لذلك مع سقوط ناديه، انتقل ليحترف في نادي هيدرسيلفيد الانجليزي، لكنه ايضا يظل كثيرا حبيس "الدكة".

خلال الفترة الماضية سعي النادي الأهلي التفاوض مع رمضان صبحي من أجل عودته مرة أخري، وذلك حسبما ترددت الأنباء، لكن يظهر رمضان ووكيله لينفوا الأمر، وأنه لا يرغب في العودة إلي مصر ومستمر في الاحتراف لتحقيق ذاته.

ربما تتغير الأمور كثيرا ويصبح رمضان كغيره من اللاعبين المحترفين الذين عادوا إلي الوطن بعد فترات ليست بالطويلة، في ظل عدم نجاحهم في الاحتراف، حتى الان لم يكتب رمضان شهادة ميلاد حقيقة له في أحد أقوي وأهم الدوريات في العالم.

ويتردد داخل أروقة النادي الأهلي، وجود رغبة من المسئولين في التفاوض مع رمضان واقناعه بالعودة مرة أخري، في ظل محاولات القلعة الحمراء لتدعيم الفريق، وتأتي رغبتهم نظرا لمستحقاتهم المتأخرة لدى نادي ستوك سيتي الانجليزي والبالغة 2 مليون و500 ألف دولار تمثل القسط الأخير من صفقة انتقاله من الاهلي لستوك، ولم يحصل عليها النادي حتي الأن، ويعمل الأهلي علي استغلال مبلغ الـ2.5 مليون دولار أي ما يقرب من 45 مليون جنيه من أجل إعادة رمضان صبحي للقلعة الحمراء.


اضف تعليقك

لأعلى