"الوفد مع الناس" توزيع ١٠٠٠ بطانية على أهالى عزبة الهجانة | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

"الوفد مع الناس" توزيع ١٠٠٠ بطانية على أهالى عزبة الهجانة

جانب من الحملة

جانب من الحملة

قامت اللجنة الإقتصادية بحزب الوفد، برئاسة الدكتور خالد عبد المنعم قنديل، وبرعايته بتوزيع ١٠٠٠ بطانية على الأسر الأكثر احتياجا بعزب الهجانة بمحافظة القاهرة، ضمن فعاليات مبادرة "الوفد مع الناس".

وأكد سليمان وهدان وكيل مجلس النواب ونائب رئيس حزب الوفد، على انحياز الحزب وثبات مبادئة لما يقرب من مائة عام منذ نشأته لمطالب الشعب المصري.

 

وقال «وهدان» خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيرى، لقد مرت مصر بظروف صعبة خلال الفترة الماضية، ولو نظرنا على الخريطة كانت هناك دول مستقرة مثل " سوريا وليبيا والعراق" وأصبحت هذه الدول حاليا نظرا للحروب التى تشهدها المنطقة غير مستقرة وتعيش حالة من الاقتتال، مؤكدا أنه بفضل رجال القوات المسلحة والشرطة والشعب المصري الاصيل تم المحافظة على الوطن آمن مستقر .

 

وأضاف «وكيل البرلمان» بالرغم ، من الظروف الصعبة التى مرت بها  الدولة إلا أننا بدأنا ننهض، وفي علم ٢٠١٩  سيكون هناك انفراجه اقتصادية كبيرة جدا نظرا لاننا سنجنى ثمار حصاد المشروعات القومية والعملاقة التى تم تدشينها .

 

وفى السياق ذاته قال الدكتور خالد عبد المنعم قنديل، رئيس اللجنة الاقتصادية بالوفد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أستلم مصر في فترة من أخطر الفترات في تاريخها الحديث محملة بكم هائل من المشاكل المتراكمة، و نجح في وقت قياسي ان يحقق الإستقرار ويؤسس و ينجز مشاريع تنموية عملاقة، ويعيد ثقة العالم في مصر والحفاظ عليها من السقوط،وتابع،  علينا أن ننظر حال الدول من حولنا، وكيف ينظر العالم اليوم الي مصر بكل تقدير و احترام .

 

وأضاف «قنديل» ان الحزب دوره كواحد من أهم و أقدم الأحزاب السياسية في مصر، فهو حريص على مساعد الدولة للنهوض، فنحن نؤدي دورنا في مساعدة المواطنين، ونعمل على تفعل الدور السياسي، الثقافي، الإجتماعي، الخدمي و التنموي للحزب،  فهدفنا وصول الدعم و المساعدة لمستحقيه من أهالينا سواء هنا في عزبة الهجانة أو في أي مكان أخر من أرض مصر، وشدد قائلا : "مش هيهدالنا بال إلا لما نشوف كل المصريين و هم مستوفيين كل احتياجاتهم الأساسية من مأكل و مشرب، وملبس وتعليم وسكن مناسب و كل الظروف اللي تخلي المصري عايش كريم، و ده حقه وحق مصر علينا" .

 

وأشار رئيس اللجنة الأقتصادية، أن مبادرة الوفد مع الناس» هدفها الأساسي هو اللقاء المباشر مع المواطنين، للإستماع الى مطالبهم وتقديم المساعدة التى يحتاجونها .

 

وتابع «قنديل» كان ممكن نظل في بيوتنا و نغض الطرف عن الظروف المعيشية التى يمر بها المصريين، خاصة ونحن في فصل الشتاء، ولكن لا يمكن أن نسمح أبدا أن أهالينا يناموا بردانين أو من غير غطاء يحميهم من البرد، و دي أبسط حاجة نقدمها..  مصر ليها فضل علينا كلنا و لولاها مكناش هنبقى موجودين.

 

فيما قال الدكتور ياسر الهضيبي، نائب رئيس حزب الوفد، ان مبادرة «الوفد مع الناس»  هى فرصة للالتقاء مع المواطنين في الشارع والتعرف على مشكلاتهم .

 

من جانبه قال اللواء سفير نور ، عضو الهيئة العليا للحزب، أن الوفد لم تنشأه دوله ولم ينشأه نظام فحزب الوفد هو حزب الأمة والشعب المصري بأكمله

 

واضاف «نور» إن ترابط وتلاحم الشعب المصري والتى تظهر دائما في المحن، كانت سببا في الحفاظ على الوطن متماسكا، مطالبا، المصريين بضرورة الاصطفاف الوطنى خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي نجح في الحفاظ على الوطن في ظل ظروف معقدة تمر بها المنطقة العربية .

 

وأكد عضو الهيئة العليا، أن الدولة المصرية بزعامة الرئيس السيسي، نجحت في محاربة الإرهاب نيابة عن العالم، مضيفا، بفضل رجال القوات المسلحة والشرطة أصبح المصريين يعيشون الآن في أمن وسلام .

 

شارك في المؤتمر طارق سباق نائب رئيس الحزب، ورضا سلامة مقرر لجنة العلاقات الخارجية، وعدد من قيادات الحزب .

الوفد مع الناس
مبادرة الوفد مع الناس
مبادرة الوفد مع الناس
مبادرة الوفد مع الناس
مبادرة الوفد مع الناس


اضف تعليقك

لأعلى