شركة لوفتهانزا للطيران تلغى رحلاتها بسبب إضراب المضيفين الجويين | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

شركة لوفتهانزا للطيران تلغى رحلاتها بسبب إضراب المضيفين الجويين

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
شركة لوفتهانزا للطيران تلغى رحلاتها بسبب إضراب المضيفين الجويين

شركة لوفتهانزا للطيران تلغى رحلاتها بسبب إضراب المضيفين الجويين

أعلنت شركة الطيران النمساوية "" أوا "" ،التابعة لشركة الطيران الألمانية الأم ""لوفتهانزا"" اليوم ، عن إلغاء 40 رحلة طيران لعدد من المدن الألمانية والنمساوية ، بسبب إضراب المضيفين الجويين التابعين للشركة ،على مستوى كافة المطارات الألمانية .

أعلنت شركة الطيران النمساوية "" أوا "" ،التابعة لشركة الطيران الألمانية الأم ""لوفتهانزا"" اليوم ، عن إلغاء 40 رحلة طيران لعدد من المدن الألمانية والنمساوية ، بسبب إضراب المضيفين الجويين التابعين للشركة ،على مستوى كافة المطارات الألمانية . كان المضيفون الجويون قد بدأوا إضرابهم منتصف ليلة أمس ، متسببين في إلغاء نصف الرحلات المقررة اليوم ،الجمعة، والتي تقدر بنحو 1800 رحلة ، مما تسبب في تعطيل حركة الطيران المنتظمة ، بين مطارات المدن النمساوية ومطارات ألمانيا الثلاثة فرانكفورت ، برلين ، ميونخ ، فضلا عن ارتباك حركة الطيران على مستوى الدول الأوروبية الأخرى بشكل عام. جدير بالذكر أن أطقم الضيافة الجوية لشركة الطيران الألمانية ، استغلوا فترة الذروة مع نهاية الموسم الصيفي ،والتي تزامنت مع نهاية العطلة الصيفية ،وبداية موسم المدارس ، لتنفيذ تهديداتهم السابقة بالإضراب عن العمل ، مما تسبب في حدوث ارتباك عام أصاب حركة الطيران على مستوى جميع الدول الأوروبية ، في الوقت الذي حاولت فيه شركة الطيران النمساوية "" أوا ""، تسيير طائرات من طرازات أكبر ، في محاولة لاستيعاب أكبر عدد ممكن من العالقين ، على الخط الملاحي بين النمسا وألمانيا ، بهدف تقليل الآثار السلبية الناجمة عن الإضراب.


اضف تعليقك

لأعلى