شركة لوفتهانزا للطيران تلغى رحلاتها بسبب إضراب المضيفين الجويين | الصباح
نيكول سابا توجه رسالة لطلاب المنيا بعد اعتذارها عن الحفل     elsaba7     جوكر الكويت.. شاب يتقمص الشخصية ويسير في الشوارع ليلا     elsaba7     حريق في شقة بالمرج والنيابة تنتدب المعمل الجنائى للمعاينة     elsaba7     رئيس لبنان يعلن رفع السرية المصرفية عن حسابات كل من يتولى مسؤولية وزارية     elsaba7     لهذا السبب.. ترامب يلغي استضافة قمة السبع المقبلة فى ناديه     elsaba7     سر إلقاء القبض على ملكة جمال إيران.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     طقس اليوم.. أمطار على معظم الأنحاء والعظمى بالقاهرة 32 درجة     elsaba7     خبير: اقتصاد تركيا على وشك الانهيار والعقوبات الاقتصادية أسوأ من التدخل العسكري     elsaba7     رئيس الوزراء يلتقي نظيره الكويتي لعقد جلسة مباحثات ظهر اليوم     elsaba7     وكيل تعليم الإسكندرية يتفقد المدارس ويؤكد على الحضور الكثيف للطلاب "صور"     elsaba7     تعرف على أخر المهلة المحددة لاستكمال إجراءات تقنين أراضى الدولة     elsaba7     خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7    

شركة لوفتهانزا للطيران تلغى رحلاتها بسبب إضراب المضيفين الجويين

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
شركة لوفتهانزا للطيران تلغى رحلاتها بسبب إضراب المضيفين الجويين

شركة لوفتهانزا للطيران تلغى رحلاتها بسبب إضراب المضيفين الجويين

أعلنت شركة الطيران النمساوية "" أوا "" ،التابعة لشركة الطيران الألمانية الأم ""لوفتهانزا"" اليوم ، عن إلغاء 40 رحلة طيران لعدد من المدن الألمانية والنمساوية ، بسبب إضراب المضيفين الجويين التابعين للشركة ،على مستوى كافة المطارات الألمانية .

أعلنت شركة الطيران النمساوية "" أوا "" ،التابعة لشركة الطيران الألمانية الأم ""لوفتهانزا"" اليوم ، عن إلغاء 40 رحلة طيران لعدد من المدن الألمانية والنمساوية ، بسبب إضراب المضيفين الجويين التابعين للشركة ،على مستوى كافة المطارات الألمانية . كان المضيفون الجويون قد بدأوا إضرابهم منتصف ليلة أمس ، متسببين في إلغاء نصف الرحلات المقررة اليوم ،الجمعة، والتي تقدر بنحو 1800 رحلة ، مما تسبب في تعطيل حركة الطيران المنتظمة ، بين مطارات المدن النمساوية ومطارات ألمانيا الثلاثة فرانكفورت ، برلين ، ميونخ ، فضلا عن ارتباك حركة الطيران على مستوى الدول الأوروبية الأخرى بشكل عام. جدير بالذكر أن أطقم الضيافة الجوية لشركة الطيران الألمانية ، استغلوا فترة الذروة مع نهاية الموسم الصيفي ،والتي تزامنت مع نهاية العطلة الصيفية ،وبداية موسم المدارس ، لتنفيذ تهديداتهم السابقة بالإضراب عن العمل ، مما تسبب في حدوث ارتباك عام أصاب حركة الطيران على مستوى جميع الدول الأوروبية ، في الوقت الذي حاولت فيه شركة الطيران النمساوية "" أوا ""، تسيير طائرات من طرازات أكبر ، في محاولة لاستيعاب أكبر عدد ممكن من العالقين ، على الخط الملاحي بين النمسا وألمانيا ، بهدف تقليل الآثار السلبية الناجمة عن الإضراب.


اضف تعليقك

لأعلى