جولة اوروبية للرئيس لجذب استثمارات جديدة | الصباح
نيكول سابا توجه رسالة لطلاب المنيا بعد اعتذارها عن الحفل     elsaba7     جوكر الكويت.. شاب يتقمص الشخصية ويسير في الشوارع ليلا     elsaba7     حريق في شقة بالمرج والنيابة تنتدب المعمل الجنائى للمعاينة     elsaba7     رئيس لبنان يعلن رفع السرية المصرفية عن حسابات كل من يتولى مسؤولية وزارية     elsaba7     لهذا السبب.. ترامب يلغي استضافة قمة السبع المقبلة فى ناديه     elsaba7     سر إلقاء القبض على ملكة جمال إيران.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     طقس اليوم.. أمطار على معظم الأنحاء والعظمى بالقاهرة 32 درجة     elsaba7     خبير: اقتصاد تركيا على وشك الانهيار والعقوبات الاقتصادية أسوأ من التدخل العسكري     elsaba7     رئيس الوزراء يلتقي نظيره الكويتي لعقد جلسة مباحثات ظهر اليوم     elsaba7     وكيل تعليم الإسكندرية يتفقد المدارس ويؤكد على الحضور الكثيف للطلاب "صور"     elsaba7     تعرف على أخر المهلة المحددة لاستكمال إجراءات تقنين أراضى الدولة     elsaba7     خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7    

جولة اوروبية للرئيس لجذب استثمارات جديدة

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
جولة اوروبية للرئيس لجذب استثمارات جديدة

جولة اوروبية للرئيس لجذب استثمارات جديدة

أكد د. ياسر علي ""المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية"" أن الجولة الأوروبية التي سيقوم بها الرئيس محمد مرسي ، في كل من بلجيكا وإيطاليا نهاية الأسبوع المقبل ، تستهدف جذب إستثمارات دولية جديدة ، وإقامة المزيد من المشروعات لتوفير فرص عمل، علاوة على تنشيط العلاقات بين مصر ودول الإتحاد الأوروبي، وتأكيد جدية ال

أكد د. ياسر علي "المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية" أن الجولة الأوروبية التي سيقوم بها الرئيس محمد مرسي ، في كل من بلجيكا وإيطاليا نهاية الأسبوع المقبل ، تستهدف جذب إستثمارات دولية جديدة ، وإقامة المزيد من المشروعات لتوفير فرص عمل، علاوة على تنشيط العلاقات بين مصر ودول الإتحاد الأوروبي، وتأكيد جدية الإدارة السياسية في مصر ، على حماية وتسهيل الإستثمار ، وتوصيل هذه الرسالة إلى اوروبا والعالم.

وقال المتحدث الرسمي في تصريحات له ، إن الرئيس سيوضح للمسئوليين الأوربيين ، الخطوات الإصلاحية التى قامت بها مصر على الصعيد السياسي والإقتصادي والإداري ، بهدف لتطوير العمل الإداري والوطني. وأوضح أن الرئيس حريص على جذب المزيد من الإستثمارات "المحلية والعربية والدولية" للسوق المصرية ، لتوفير فرص عمل جديدة ، موضحاً أن 700 ألف مواطن يدخلون سوق العمل سنويا ، بالاضافة لتراكمات العاطلين من أعوام سابقة، مؤكداً انه جزء مهم لتحقيق منظومة العدالة الإجتماعية.

ودعا المتحدث إلى جميع الافكار المتاحة لتحقيق التقدم ، مثل مشروع النهضة الذي طرحه الرئيس في برنامجه الإنتخابي ، مشيراً لإمكانية جذب استثمارات تبلغ 200 مليار دولار ، نظرا لفرص الإستثمار الواعدة فى مصر ،وبخاصة في مجالات البنية التحتية ، واضاف إن هناك أفكارا أخرى مثل مصر 2050 ،الذي طرحه د. فتحي البرادعي "وزير الإسكان السابق".

وتوقع د. ياسر على استقبال مصر للمزيد من الإستثمارات خلال الفترة القادمة ،وذلك بعد إعلان العديد من الشركات الصينية ، عن إقامة مشروعات في مصر، بالإضافة لإعلان رئيس الوزراء القطري ، عن ضخ بلاده 18 مليار دولار، كاستثمارات في مشروعات منطقة شرق التفريعة والساحل الشمالي ، خلال الأعوام الخمسة المقبلة ، إلى جانب الزيارة المنتظرة لوفد رجال الأعمال الأمريكي ، لإستكشاف فرص الإستثمار في مصر، مؤكدا أن الإستثمار في مصر مربح للغاية ، وهو ما اكدته الدراسات الدولية .


اضف تعليقك

لأعلى