جولة اوروبية للرئيس لجذب استثمارات جديدة | الصباح
"سعفان": استكمال "التنافسية" بتحويل تفتيش العمل والسلامة المهنية الكترونيا يحقق التوافق مع معايير العمل والدولية     elsaba7     التخطيط تنظم مؤتمراً لمناقشة بدائل تمويل مشروعات الطاقة إبريل 2020     elsaba7     تتويج الدوزي بدرع مهرجان “بياف” الدولي في بيروت بحضور محمد رمضان     elsaba7     إنشاء مركز للتحكيم والتسوية فى منازعات المعاملات المالية غير المصرفية     elsaba7     بسبب أعمال الصيانة تاخر إقلاع 4 رحلات دولية صباح اليوم     elsaba7     جراحو مستشفى المعلمين ينجحون فى استئصال ورم وزنه 7 كيلو من بطن مريضة     elsaba7     مدير معهد ضباط الصف المعلمين: الجيش المصري الأقدم في العالم وقادرون على التعامل مع أساليب حروب الجيل الرابع     elsaba7     تقرير|لا لألغاء التعريب.. هشتاج على تويتر لأولياء الأمور ضد وزارة التربية والتعليم     elsaba7     اتيكيت.. تعرف على قواعد وأصول الحديث     elsaba7     تعرف على موعد سفر أول افواح قرعة الحج السياحي     elsaba7     تعرف على بورصة أسعار الدواجن اليوم     elsaba7     الرئيس السيسي يعلق نوط التخرج لدفعة 157 بمعهد ضباط الصف المعلمين بمدينة التل الكبير     elsaba7    

جولة اوروبية للرئيس لجذب استثمارات جديدة

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
جولة اوروبية للرئيس لجذب استثمارات جديدة

جولة اوروبية للرئيس لجذب استثمارات جديدة

أكد د. ياسر علي ""المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية"" أن الجولة الأوروبية التي سيقوم بها الرئيس محمد مرسي ، في كل من بلجيكا وإيطاليا نهاية الأسبوع المقبل ، تستهدف جذب إستثمارات دولية جديدة ، وإقامة المزيد من المشروعات لتوفير فرص عمل، علاوة على تنشيط العلاقات بين مصر ودول الإتحاد الأوروبي، وتأكيد جدية ال

أكد د. ياسر علي "المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية" أن الجولة الأوروبية التي سيقوم بها الرئيس محمد مرسي ، في كل من بلجيكا وإيطاليا نهاية الأسبوع المقبل ، تستهدف جذب إستثمارات دولية جديدة ، وإقامة المزيد من المشروعات لتوفير فرص عمل، علاوة على تنشيط العلاقات بين مصر ودول الإتحاد الأوروبي، وتأكيد جدية الإدارة السياسية في مصر ، على حماية وتسهيل الإستثمار ، وتوصيل هذه الرسالة إلى اوروبا والعالم.

وقال المتحدث الرسمي في تصريحات له ، إن الرئيس سيوضح للمسئوليين الأوربيين ، الخطوات الإصلاحية التى قامت بها مصر على الصعيد السياسي والإقتصادي والإداري ، بهدف لتطوير العمل الإداري والوطني. وأوضح أن الرئيس حريص على جذب المزيد من الإستثمارات "المحلية والعربية والدولية" للسوق المصرية ، لتوفير فرص عمل جديدة ، موضحاً أن 700 ألف مواطن يدخلون سوق العمل سنويا ، بالاضافة لتراكمات العاطلين من أعوام سابقة، مؤكداً انه جزء مهم لتحقيق منظومة العدالة الإجتماعية.

ودعا المتحدث إلى جميع الافكار المتاحة لتحقيق التقدم ، مثل مشروع النهضة الذي طرحه الرئيس في برنامجه الإنتخابي ، مشيراً لإمكانية جذب استثمارات تبلغ 200 مليار دولار ، نظرا لفرص الإستثمار الواعدة فى مصر ،وبخاصة في مجالات البنية التحتية ، واضاف إن هناك أفكارا أخرى مثل مصر 2050 ،الذي طرحه د. فتحي البرادعي "وزير الإسكان السابق".

وتوقع د. ياسر على استقبال مصر للمزيد من الإستثمارات خلال الفترة القادمة ،وذلك بعد إعلان العديد من الشركات الصينية ، عن إقامة مشروعات في مصر، بالإضافة لإعلان رئيس الوزراء القطري ، عن ضخ بلاده 18 مليار دولار، كاستثمارات في مشروعات منطقة شرق التفريعة والساحل الشمالي ، خلال الأعوام الخمسة المقبلة ، إلى جانب الزيارة المنتظرة لوفد رجال الأعمال الأمريكي ، لإستكشاف فرص الإستثمار في مصر، مؤكدا أن الإستثمار في مصر مربح للغاية ، وهو ما اكدته الدراسات الدولية .


اضف تعليقك

لأعلى