2055 شخصا يعبرون من وإلى غزة | الصباح
"الحلم الإفريقي" تنظم رحلة ترفيهية لأطفال الجاليات الإفريقية في ملاهي دريم بارك (صور)     elsaba7     محافظ المنوفية بعد زيارة مفاجئة لمستشفى الشهداء يقرر فسخ التعاقد مع شركة النظافة بالمستشفى     elsaba7     النائب محمد السيسي: القمة الخليجية هي قمة التكاملية بين دول التعاون     elsaba7     غدًا.. مهرجان إيجي فاشون يكرم الفنانة انجي شرف     elsaba7     بروتوكول تعاون بين منظمة "أفروأكت" والغرفة التجارية بالجيزة     elsaba7     "مصاب بالسل".. تفاصيل إعدام "عجل بقرى" فى مجزر طنطا (صور)     elsaba7     منع تشغيل أتوبيسات النقل الجماعى خط المحلة - طنطا .. ومصدر أمنى ينفى (صور)     elsaba7     رئيس الطائفة الانجيلية يشيد بجهود الرئاسة والأجهزة الأمنية لجهودهم لصالح الطوائف المسيحية     elsaba7     عربون محبة.. أحلام تقرر الغناء باللهجة المصرية لأول مرة     elsaba7     مصرع شخص أسفل عجلات قطار بالغربية     elsaba7     الجيش الليبي يتوعد لأردوغان.. القوات البحرية: سنضرب أية سفينة تركية     elsaba7     تفاصيل اجتماع نواب سابقين بالكونجرس الأمريكي لضخ استثمارات بمصر     elsaba7    

2055 شخصا يعبرون من وإلى غزة

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
2055 شخصا يعبرون من وإلى غزة

2055 شخصا يعبرون من وإلى غزة

بلغ إجمالى عدد العابرين لميناء رفح البرى اليوم الخميس 2055 شخصا ، حيث وصل إلى البلاد قادما من قطاع غزة 981 شخصا وغادرها إلى القطاع 1074 شخصا، وقد تم انهاء اجراءات عبورهم بين مصر والقطاع عن طريق الميناء .

أ ش أ بلغ إجمالى عدد العابرين لميناء رفح البرى اليوم الخميس 2055 شخصا ، حيث وصل إلى البلاد قادما من قطاع غزة 981 شخصا وغادرها إلى القطاع 1074 شخصا، وقد تم انهاء اجراءات عبورهم بين مصر والقطاع عن طريق الميناء . وقال مصدر مسؤول بالميناء إنه تم تشغيل الميناء طبقا للآلية الجديدة اعتبارا من يوم 28 مايو 2011 ، وقد بلغ اجمالى عدد العابرين خلال هذه الفترة 492 ألفا و179 شخصا ، حيث وصل إلى البلاد قادما من قطاع غزة 246 ألفا و885 شخصا ، وغادرها إلى القطاع 245 ألفا و294 شخصا. في نفس السياق ، عبر الميناءاليوم 57 فلسطينيا من القادمين من الدول العربية والأجنبية في طريق عودتهم إلى قطاع غزة . وأكد مصدر مسؤول بالميناء أن هناك 49 قادمون من الأردن عن طريق مطار العريش الدولي، و8 آخرين قادمين من الدول العربية والأجنبية عن طريق مطار القاهرة الدولي ، مشيرا إلى أنه تم تجميعهم ونقلهم إلى الميناء وانهاء اجراءات عبورهم ودخولهم إلى القطاع . من ناحية أخرى ، تم إدخال المساعدات المقدمة من هيئة الاغاثة الاسلامية الى قطاع غزة ، وذلك عن طريق ميناء رفح . وأكد مصدر مسؤول بالميناء أن المساعدات عبارة عن 3 شاحنات تقل 33 طنا من الحقائب المدرسية ومستلزمات الدراسة المقدمة من هيئة الاغاثة الاسلامية لتوزيعها على التلاميذ والطلاب فى قطاع غزة.


اضف تعليقك

لأعلى