هيونداي تطلاق نسخة الرجل الحديدي "Iron Man" من سيارتها Kona مطلع 2019 | الصباح
انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقي والفنون العالمية بدورته الثانية     elsaba7     عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7     ضبط «الألمانى» لقتله شاب فى مشاجرة بالغربية     elsaba7     نعمان: نحتاج خطة قومية للتعامل مع أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية.. فيديو     elsaba7     خبير في شئون الجماعات الإرهابية: أردوغان يكذب أمام العالم بشأن هدنة شمال سوريا     elsaba7     الأنتهاء من توصيل المرافق لمشروع المنطقة الصناعية بالمحلة     elsaba7     تحقيق.. "سيارات الموت الثقيل" وأعتراف من سائقى النقل الثقيل بالأخطاء لكنهم كشفوا لنا أبعادآ أخري     elsaba7     الدفاع الأمريكي يتحدى اردوغان ويعلن إعادة توطين الأكراد     elsaba7     جامعه الإسكندرية: تبحث سبل التعاون العلمي مع عمدة مدينة" باڤوس" القبرصية (صور)     elsaba7     الأربعاء.. فعاليات المنتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسية     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد| كورة ستار     elsaba7    

هيونداي تطلاق نسخة الرجل الحديدي "Iron Man" من سيارتها Kona مطلع 2019

Kona 2019

Kona 2019

كشفت شركة هيونداي عن إطلاق نسخة الرجل الحديدي "Iron Man" من سيارتها Kona، التي تنتمي إلى فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV الصغيرة.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الموديل الخاص الجديد يزخر بالعديد من العناصر التصميمية الحصرية المرتبطة بشخصية البطل الخارق Iron Man؛ حيث تظهر شعارات مارفل على فتحة التهوية الخاصة بغطاء المحرك أو الرفارف الأمامية، وتكتسي السيارة بالطلاء الثنائي الرمادي المطفأ والأحمر Iron Man.

وتلفت سيارة هيونداي الأنظار إليها من خلال شبكة المبرد المطلية بالكروم والعجلات قياس 18 بوصة، وتهيمن على مقصورة السيارة درجات اللون الأحمر مع توقيع Tony Stark على لوحة القيادة والرسوم المتحركة، التي تظهر على لوحة العدادات وشاشة قياس 8 بوصة وشاشة Head up، وتمتاز مقصورة السيارة بالفرش الجلدي، مع توافر نظام الدخول وإدارة المحرك بدون مفتاح.

وتعتمد نسخة Iron Man على محرك بنزين T-GDI بسعة حجمية تبلغ 6ر1 لتر ويولد قوة 130 كيلووات/177 حصان، ويتم نقل قوة المحرك إلى العجلات عن طريق ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض. وفي نسخة الدفع الأمامي تنطلق السيارة من الثبات حتى سرعة 100 كلم/س في غضون 7ر7 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 210 كلم/س، مع إمكانية التجهيز بنظام الدف الرباعي أيضا.

ومن المقرر أن تطلق هيونداي الموديل الخاص “Iron Man” من سيارتها Kona مطلع 2019.

 

Kona 2019
Kona 2019
Kona 2019


اضف تعليقك

لأعلى