"التضامن": هذه اجراءات لمعرفة أسباب الزيادة السكانية | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

"التضامن": هذه اجراءات لمعرفة أسباب الزيادة السكانية

عادل نصار / 2018-12-13 22:08:41 / منوعات
د.غادة والي، وزير التضامن الإجتماعي

د.غادة والي، وزير التضامن الإجتماعي

قال محمد العقبي، المستشار الإعلامي لوزارة التضامن الاجتماعي، إنهم قاموا بعمل دراسات وموضوعات نقاشية لمعرفة أسباب الزيادة السكانية، وجزء منها أن الأطفال قوة عمل، والسبب الثاني هو "سباق السلايف، وفكرة العزوة".

وتابع "العقبي"، خلال حواره مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء الخميس،: "معظم المحافظات التي نعمل عليها ريفية، ونركز على المستفيدين من تكافل وكرامة"، موضحًا أن ما يقرب من 2 مليون و250 ألف أسرة؛ أي من 8 لـ10 مليون مواطن مستفيدين من تكافل وكرامة.

وأضاف أن تكافل وكرامة دعم نقدي مشروط، وأن المعاش الخاص بتكافل يصرف لمدة 3 سنوات ثم يعاد تقييم الأسرة بعدها، لافتًا إلى أن معاش تكافل يختلف عن معاش كرامة؛ وأن "كرامة" يمتد لطوال العمر لعدة فئات منها كبار السن.

 


اضف تعليقك

لأعلى