فولكس فاجن تعلن موعد طرح سيارتها"T-Cross" الجديدة | الصباح
مصدر أمني ينفي نشوب حريق بأحد المصانع بالشرقية     elsaba7     عمرو زكى يرد على شائعة وفاته.. لمصلحة من تتردد هذه الأخبار     elsaba7     ديما أحمد: رؤية وطن ٢٠٣٠ تعمل وفقا لسياسية الدولة     elsaba7     وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة     elsaba7     وزير خارجية البحرين : نأسف لعدم جدية قطر لحل الأزمة     elsaba7     كورة ستار | مشاهدة مباراة النار بين برشلونة وأنتر في أبطال أوروبا | يلاشوت     elsaba7     وزير التنمية المحلية: إحالة عدد من مسؤولي الأحياء للنيابة الإدارية بعد تفقد الأوضاع     elsaba7     وائل نجم: الخطوط مجهولة الهوية تُمثل تهديدا أمنيا للمجتمع     elsaba7     وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7    

فولكس فاجن تعلن موعد طرح سيارتها"T-Cross" الجديدة

فولكس فاجن T-Cross

فولكس فاجن T-Cross

كشفت شركة فولكس فاجن عن طرح سيارتها T-Cross الجديدة في الأسواق خلال أبريل القادم.

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها الجديدة التي تمثل باكورة انتاجها من الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV الصغيرة تعتمد من الناحية التقنية على شقيقتها Polo، لكن مع المزيد من الخلوص الأرضي.

وتظهر السيارة بطول 11ر4 متر، وتتمتع بقاعدة عجلات بطول 56ر2 متر. وبحسب الرغبة يمكن تجهيز السيارة بقمرة القيادة الرقمية، مع شاشة لمسية، كما تتمتع السيارة بصندوق أمتعة تصل سعته إلى 1281 لترا.

ويشتمل برنامج دفع السيارة على محركات بنزين وديزل بقوة تتراوح بين 95 و150 حصان. وبالنسبة لأنظمة نقل الحركة تقدم الشركة الألمانية خيارات بين العديد من أنواع نواقل الحركة اليدوية والأوتوماتيكية مزدوجة القابض.

كما تجهز الشركة الألمانية سيارتها الجديدة بمجموعة من الأنظمة المساعدة مثل نظام التعرف على المارة، ووظيفة الكبح الاضطراري في المدن، والأنظمة المساعدة للحفاظ على حارة السير، وتغيير حارة السير، وبدء السير على الطرق الصاعدة، والخروج من موضع صف السيارة.

وتضم باقة التجهيزات الاختيارية نظام التعرف على التعب، ومحدد مسافة الأمان الأوتوماتيكي، ومساعد توجيه الصف، وخيارات للشحن اللاسلكي للهواتف الذكية، وما يصل إلى 4 منافذ USB، ونظام صوتي فائق.

فولكس فاجن T-Cross
فولكس فاجن T-Cross
فولكس فاجن T-Cross
فولكس فاجن T-Cross


اضف تعليقك

لأعلى