تويوتا تستعد لاطلاق سيارة تويوتا سوبرا 2020 ينايرالقادم | الصباح
رئيس حي العمرانية: تعاقدنا مع 6 شركات لجمع القمامة.. وتخفيف التكدس عن شارع الهرم».. فيديو     elsaba7     رئيس حي العمرانية: «نٌسأل في كل مشكلة رغم عدم اختصاصنا».. فيديو     elsaba7     وفرنا 80% من استهلاك السكر».. الزراعة تكشف آخر تطورات «المليون ونصف فدان».. فيديو     elsaba7     مكرم محمد أحمد يكشف ملابسات القبض على أمين الأعلى للإعلام بتهمة الرشوة     elsaba7     بلاش منظرة.. محمد أبو حامد يعترض على صور سجود لاعبي منتخب اليد     elsaba7     خبير: واشنطن ستربح معركتها الدبلوماسية بسهولة أمام إيران في البحر المتوسط     elsaba7     السعودية تُعلن بدء العمل رسميا بنظامي وثائق السفر والأحوال المدنية الجديد     elsaba7     تعرف على محرك البحث صديق البيئة (فيديو)     elsaba7     رئيس "المصريين": الجماعة الإرهابية تتلقى ضربات موجعة من الأمن المصري     elsaba7     المدير الفني الأسبق: لم أتلقى أي اتصالات من قبل إدارة الأهلي للعودة مرة أخرى     elsaba7     رئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة     elsaba7     أغرقت كل شيء.. سكان هذه البلد الروسية يسبحون في مياه الأمطار     elsaba7    

تويوتا تستعد لاطلاق سيارة تويوتا سوبرا 2020 ينايرالقادم

تويوتا سوبرا 2020

تويوتا سوبرا 2020

تستعد تويوتا اليابانية لاطلاق سيارة تويوتا سوبرا 2020بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 الذي سيقام بمنتصف ينايرالقادم في أمريكا .

كشف موقع "caradvice " المتخصص فى قطاع السيارات  الظهور الأول لملامح واجهة سيارة تويوتا سوبرا 2020 التي تشهد عودة السيارة الرياضية اليابانية الشهيرة إلى خطوط الإنتاج بعد سنوات من الغياب .

وكما حصلت سيارة سوبرا 2020 على تصميم خارجي مستلهم من السيارة الاختبارية تويوتا FT-1 التي ظهرت في عام 2014 ، مع وجود لمسة مستمدة من سيارة سوبرا القديمة ، حصلت على مصابيح أمامية أكبر في الحجم مزودة بـ اضواء LED .

النسخة القياسية من هذه السيارة الرياضية تعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 262 حصان ، من صنع شركة بي ام دبليو البافارية ، وسيتميز هذا القلب النابض بخفة الوزن كما أنه سيكون متاحاً على سيارات سوبرا الأرخص في السعر .

محرك 6 سلندر سعة 3 لترات يولد قوة 335 حصان ستحصل عليه سيارات سوبرا الجديدة من سيارة بي ام دبليو Z4 2019 .

سيتصل كلا الخيارين من المحركات بـ قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، نفس القير المستخدم في سيارة بي ام دبليو Z4 الجديدة ، ومن الممكن طلب السيارة مع قير عادي التبديل .

والجدير بالذكر استفادت سيارة سوبرا الرياضية في جيلها الجديدة بالشراكة التي جمعت بين تويوتا و بي ام دبليو .

وأكدت شركة تويوتا اليابانية ،  أن الجيل الجديدة من سيارة تويوتا سوبرا ستمتلك أداء مماثل لـ سيارة بورش 911 ولكن بسعر أرخص بكثير.


اضف تعليقك

لأعلى