تويوتا تستعد لاطلاق سيارة تويوتا سوبرا 2020 ينايرالقادم | الصباح
أمين "المصريين" بالقليوبية عن ملتقى التوظيف بالمحافظة: يؤكد اهتمام الدولة بحل مشكلات الشباب     elsaba7     تواجد مندوب الحجر الصحي وفحص جميع السفن.. إجراءات احترازية للتصدى لفيروس كورونا بميناء الإسكندرية     elsaba7     محافظة الفيوم: تحرير 14 ألف محضر تمويني متنوع خلال حملات 2019     elsaba7       محافظ البنك المركزي ضيف رامي رضوان في "مساء DMC"     elsaba7     وفد دبلوماسي يتابع المنتدى العربي الإفريقي ويشيد بدور الرئيس في دعم الابتكار والتكنولوجيا     elsaba7     محافظ الإسكندرية: نسبة النجاح بلغت 85.2٪ في نتيجة الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية     elsaba7     وزير التموين: بدء الأوكازيون الشتوي في المتاجر ويستمر على مدار شهر     elsaba7     وزير الأوقاف: الرئيس لن يسمح لأحد أن يمس ثوابت الدين خلال عملية تجديد الخطاب الديني     elsaba7     الخميس المقبل.. عصام خليفة وعمرو سليم فى أمسية شعرية بأوبرا الإسكندريه     elsaba7     كبار الحاخامات الصهيونية يعلنون رفضهم لصفقة القرن     elsaba7     جيل الإسكندرية يكرم عدد من ضباط الشرطة فى عيدهم ال٦٨     elsaba7     رؤساء الصحف والقنوات الأفريقية : السيسي بات ملهماً لشعوب القارة السمراء     elsaba7    

تويوتا تستعد لاطلاق سيارة تويوتا سوبرا 2020 ينايرالقادم

تويوتا سوبرا 2020

تويوتا سوبرا 2020

تستعد تويوتا اليابانية لاطلاق سيارة تويوتا سوبرا 2020بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 الذي سيقام بمنتصف ينايرالقادم في أمريكا .

كشف موقع "caradvice " المتخصص فى قطاع السيارات  الظهور الأول لملامح واجهة سيارة تويوتا سوبرا 2020 التي تشهد عودة السيارة الرياضية اليابانية الشهيرة إلى خطوط الإنتاج بعد سنوات من الغياب .

وكما حصلت سيارة سوبرا 2020 على تصميم خارجي مستلهم من السيارة الاختبارية تويوتا FT-1 التي ظهرت في عام 2014 ، مع وجود لمسة مستمدة من سيارة سوبرا القديمة ، حصلت على مصابيح أمامية أكبر في الحجم مزودة بـ اضواء LED .

النسخة القياسية من هذه السيارة الرياضية تعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 262 حصان ، من صنع شركة بي ام دبليو البافارية ، وسيتميز هذا القلب النابض بخفة الوزن كما أنه سيكون متاحاً على سيارات سوبرا الأرخص في السعر .

محرك 6 سلندر سعة 3 لترات يولد قوة 335 حصان ستحصل عليه سيارات سوبرا الجديدة من سيارة بي ام دبليو Z4 2019 .

سيتصل كلا الخيارين من المحركات بـ قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، نفس القير المستخدم في سيارة بي ام دبليو Z4 الجديدة ، ومن الممكن طلب السيارة مع قير عادي التبديل .

والجدير بالذكر استفادت سيارة سوبرا الرياضية في جيلها الجديدة بالشراكة التي جمعت بين تويوتا و بي ام دبليو .

وأكدت شركة تويوتا اليابانية ،  أن الجيل الجديدة من سيارة تويوتا سوبرا ستمتلك أداء مماثل لـ سيارة بورش 911 ولكن بسعر أرخص بكثير.


اضف تعليقك

لأعلى