اللاجئون السوريون إلى السويد أكثر من 1000 شخص شهريًّا | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

اللاجئون السوريون إلى السويد أكثر من 1000 شخص شهريًّا

اللاجئون السوريون إلى السويد أكثر من 1000 شخص شهريًّا

اللاجئون السوريون إلى السويد أكثر من 1000 شخص شهريًّا

أفادت إحصائيات رسمية صادرة عن الحكومة السويدية، الخميس، بأن معدل نزوح اللاجئين السوريين الفارين من مجازر نظام الرئيس بشار الأسد إلى السويد تجاوز حاجز الألف شخص شهريًّا.

أ ش أ/ أفادت إحصائيات رسمية صادرة عن الحكومة السويدية، الخميس، بأن معدل نزوح اللاجئين السوريين الفارين من مجازر نظام الرئيس بشار الأسد إلى السويد تجاوز حاجز الألف شخص شهريًّا. وقالت إذاعة السويد إن الغالبية العظمى من اللاجئين السوريين في السويد يتوافدون على مدينة "سوديرتالجي" الواقعة جنوبي العاصمة ستوكهولم، مؤكدة أن السويد تعد أكثر دولة مستقبلة للاجئين السوريين في أوروبا. وأوضحت الإذاعة أن أغسطس الماضي شهد توافد 131 سوريًّا على مدينة "سوديرتالجي" بمعدل زيادة 80% عن الشهر السابق عليه. يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه كارل بيلدت، وزير الخارجية السويدي، عزم بلاده على دعم ومساعدة المجلس الوطني السوري المعارض، حيث ستقدم مساعدات للمعارضة تتمثل في سيارات إسعاف ومواد غذائية ومطابخ سهلة النقل. ولفت "بيلدت" إلى أن هذه المساعدات من المقرر أن تستخدم في مخيمات اللاجئين أو أي مناطق سورية أخرى تعاني من الصراع الجاري في البلاد.


اضف تعليقك

لأعلى