اللاجئون السوريون إلى السويد أكثر من 1000 شخص شهريًّا | الصباح
بمناسبة عيد النسور.. متحف القوات الجوية يفتح أبوابه مجانا للمواطنين     elsaba7     صور.. حريق بكنيسة مارجرجس في حلوان ورئيس الحي يكشف سببه     elsaba7     طقس اليوم.. انخفاض طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7    

اللاجئون السوريون إلى السويد أكثر من 1000 شخص شهريًّا

اللاجئون السوريون إلى السويد أكثر من 1000 شخص شهريًّا

اللاجئون السوريون إلى السويد أكثر من 1000 شخص شهريًّا

أفادت إحصائيات رسمية صادرة عن الحكومة السويدية، الخميس، بأن معدل نزوح اللاجئين السوريين الفارين من مجازر نظام الرئيس بشار الأسد إلى السويد تجاوز حاجز الألف شخص شهريًّا.

أ ش أ/ أفادت إحصائيات رسمية صادرة عن الحكومة السويدية، الخميس، بأن معدل نزوح اللاجئين السوريين الفارين من مجازر نظام الرئيس بشار الأسد إلى السويد تجاوز حاجز الألف شخص شهريًّا. وقالت إذاعة السويد إن الغالبية العظمى من اللاجئين السوريين في السويد يتوافدون على مدينة "سوديرتالجي" الواقعة جنوبي العاصمة ستوكهولم، مؤكدة أن السويد تعد أكثر دولة مستقبلة للاجئين السوريين في أوروبا. وأوضحت الإذاعة أن أغسطس الماضي شهد توافد 131 سوريًّا على مدينة "سوديرتالجي" بمعدل زيادة 80% عن الشهر السابق عليه. يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه كارل بيلدت، وزير الخارجية السويدي، عزم بلاده على دعم ومساعدة المجلس الوطني السوري المعارض، حيث ستقدم مساعدات للمعارضة تتمثل في سيارات إسعاف ومواد غذائية ومطابخ سهلة النقل. ولفت "بيلدت" إلى أن هذه المساعدات من المقرر أن تستخدم في مخيمات اللاجئين أو أي مناطق سورية أخرى تعاني من الصراع الجاري في البلاد.


اضف تعليقك

لأعلى