هكذا ودّع رواد "السوشيال ميديا" عام 2018 | الصباح
كوة لايف| بث مباشر استون فيلا تريزيجية ضد ايفرتون في الدوري الانجليزي     elsaba7     يلا شوت| مشاهدة مباراة استون فيلا وايفرتون في الدوري الانجليزي بمشاركة تريزيجية والمحمدي     elsaba7     "الشحات" يحرز الهدف الثاني للأهلي في مرمى اطلع بره     elsaba7     بريطانيا تدخل على خط الرباعى العربى فى مقاطعة المافيا القطرية     elsaba7     خسائر ضخمة للنظام القطري ببورصة عمان     elsaba7     تركي آل الشيخ يضم صفقة جديدة لنادي ألميريا     elsaba7     في اليوم العالمي لإلغاء الرق.. "العبودية العصرية" تجتاح العالم     elsaba7     بعد قرار "المركزي" بخفض سعر الفائدة.. تعرف على استراتيجيات البنوك التحفيزية لدفع عجلة الاستثمار     elsaba7     سفير مصر في إثيوبيا يقيم حفل توديع للقائم بأعمال مكتب الإعلام في السفارة     elsaba7     باحث يطالب السيسى بضرورة مشاركة وزارة الدفاع في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام     elsaba7     بعد اعتذار تامر حسني.. تعرف علي القصة الكاملة لاختيار لجنة تحكيم «the voice kids» الجديدة     elsaba7     مصرع شخص وإصابة 5 أخرين في إنقلاب سيارة بطريق نجع حمادي     elsaba7    

هكذا ودّع رواد "السوشيال ميديا" عام 2018

ارشيفية

ارشيفية

ما بين توديع عام ودخول أخر، تظل هناك ذكريات محفورة في الذاكرة لا يُمكن نسيانها ولا يستطيع الزمن محوها سواء كانت كبيسة أم مبهجة.. هكذا كتب أحد رواد مواقع "السوشيال ميديا" عن توديعه لعام 2018 واستقباله للعام الجديد 2019.

لا يترك رواد مواقع التواصل الاجتماعي كبيرة كانت أم صغيرة إلا وتحدثوا عنها، وهذه المرة زاد الحديث عن توديع عام 2018، ذاكرين أبرز المواقف الذي تعرضوا لها والتي كانت أغلبها مثيرة للسخرية.

وتمنوا أن تهل بشاير العام الجديد وتحمل في طياتها نسائم الخير والبهجة، وألا تعود ذكريات 2018 السيئة مرة أخري، متوقعين الأفضل لمصر والعرب ولحياتهم الشخصية.

وعلق أحد رواد "فيسبوك" قائلاً: "سيرحل عام 2018 بلا رجعة، فيا رب اكتب لنا الخير في العام القادم".

وسخر اخر: "اقترب عام 2018 على الانتهاء حاملا معه فستان رانيا يوسف ولعبة بابجي، ونتمني في العام الجديد منشوفش فساتين تاني ولا ألعاب خطرة".

بينما علق أخر: "نتمنى أن الأسعار تقل في العام الجديد أو المرتبات ترتفع".

 


اضف تعليقك

لأعلى