صلاح يحتفل بهدفه في شباك نابولي بصور خاصة على "تويتر" | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

صلاح يحتفل بهدفه في شباك نابولي بصور خاصة على "تويتر"

محرر الصباح / 2018-12-12 17:16:22 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

نشر  محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الانجليزى، والمنتخب الوطنى لكرة القدم، صورًا من مواجهة أمس أمام نابولي، عبر حسابه على "تويتر".

واحتفال النجم المصري بالفوز على نادى نابولى الإيطالى، أمس الثلاثاء، والتأهل للدور الـ16 فى بطولة دورى أبطال أوروبا، على حسابه.

واختار نجمنا المصري، صورًا  من ملعب "آنفليد" معقل الريدز، لينشرها على حسابه محتفلًا بهدفه الغالي أمس.

 

صورة


اضف تعليقك

لأعلى