عمرو سعد يجتمع بروبي فى بيروت لهذا السبب! | الصباح
7 أهداف تدفع تشيلسي لإنقاذ ابراهام     elsaba7     اسامواه جيان ينتقل للدوري الهندي     elsaba7     الجامعة البريطانية تحتفل بيوم التمريض العالمي وتكرم ٦٠٠ من "ملائكة الرحمة"     elsaba7     شاهد.. بعد مصرع 9 من العناصر المتورطة.. أرملة الشهيد عادل رجائي: "أعداء الوطن باعوا شرفهم علشان الدولار واليورو"     elsaba7     فيديو.. أرملة الشهيد العميد عادل رجائي توجه 5 رسائل للرئيس والجيش والشعب     elsaba7     وزير الأوقاف يقرر الدعاء لمصر وأهلها بالأمن والأمان في نهاية خطبة كل جمعة     elsaba7     سفارة العراق في القاهرة .. تُعلن عن تسهيلات مُهمة لمواطنيها القادمين إلي مصر     elsaba7     قطع المياه عن 6 مناطق بالقاهرة السبت المقبل     elsaba7     شاهد.. خبير تطوير: اختفاء كثير من الوظائف بعد 20 عامًا     elsaba7     اقتحامات متواصلة من مستوطنين إسرائيلين للمسجد الأقصى     elsaba7     مسن مصري يلقن صبية متنمرين في روما معنى الرجولة     elsaba7     صفعة لإيران.. السعودية تعلن صعود بورصتها واستعادة الفاقد من إنتاجها النفطي بنهاية الشهر     elsaba7    

عمرو سعد يجتمع بروبي فى بيروت لهذا السبب!

دعاء سعيد / 2018-12-12 13:17:59 / فن
عمرو سعد وروبي

عمرو سعد وروبي

يواصل الفنان عمرو سعد، تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد "حملة فرعون" في لبنان تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز، حيث تجمعه المشاهد مع الفنانة روبي فى بيروت ويستمر التصوير لمدة أسبوع.

كما أن فيلم "حملة فرعون" تدور قصته حول العظماء السبعة الذين قدمهم الممثل عادل إمام في "شمس الزناتي" ولكن بمعالجة جديدة تناسب العصر الجديد.

ويعد هذا اللقاء الأول الذي يجمع النجم عمرو سعد مع رؤوف عبد العزيز كمخرج خاصة بعدما تألق خلال الفترة الماضية في إثبات موهبة الإخراجية من خلال إخراج العديد من الأعمال الدرامية، والتي حققت نجاحا باهرا كان اخرها مسلسل " فوق السحاب" والذي نالت عنه أفضل مخرج في دراما رمضان 2018 .


اضف تعليقك

لأعلى