عمرو سعد يجتمع بروبي فى بيروت لهذا السبب! | الصباح
أحمد عبد الدايم يرأس مراسم قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة 17 ناديا.. صور     elsaba7     تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7     "حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7     غلق ١٦ محل وكافتيريا مخالفة فى حملة مرافق بالغربية     elsaba7     بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7     تطعيم 44% من الأطفال ضد شلل الأطفال بالإسكندريه في يومها الأول     elsaba7     صحة المنوفية تتتبع "القادمين من الخارج" في منازلهم يوميا     elsaba7     أفتتاح مشروع الصرف الصحي لقرى كفر حسين والسحيمية بتكلفة ٣٠ مليون جنيه بالغربية     elsaba7    

عمرو سعد يجتمع بروبي فى بيروت لهذا السبب!

دعاء سعيد / 2018-12-12 13:17:59 / فن
عمرو سعد وروبي

عمرو سعد وروبي

يواصل الفنان عمرو سعد، تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد "حملة فرعون" في لبنان تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز، حيث تجمعه المشاهد مع الفنانة روبي فى بيروت ويستمر التصوير لمدة أسبوع.

كما أن فيلم "حملة فرعون" تدور قصته حول العظماء السبعة الذين قدمهم الممثل عادل إمام في "شمس الزناتي" ولكن بمعالجة جديدة تناسب العصر الجديد.

ويعد هذا اللقاء الأول الذي يجمع النجم عمرو سعد مع رؤوف عبد العزيز كمخرج خاصة بعدما تألق خلال الفترة الماضية في إثبات موهبة الإخراجية من خلال إخراج العديد من الأعمال الدرامية، والتي حققت نجاحا باهرا كان اخرها مسلسل " فوق السحاب" والذي نالت عنه أفضل مخرج في دراما رمضان 2018 .


اضف تعليقك

لأعلى