الزعيم يخوض السباق الرمضاني.. كواليس جديدة في مسلسل عادل إمام الجديد | الصباح
تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7     حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري     elsaba7     سعيد اللاوندي: الفقر يهدد فرنسا.. وأفريقيا طوق النجاة لماكرون (فيديو)     elsaba7     رفع وإزالة مخلفات واشغالات .. وتسوية وتمهيد شوارع بمدينة منفلوط بأسيوط     elsaba7     الجزيرة يتوج بطلا لكأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي     elsaba7     أحمد موسى يكشف من يقف وراء العمليات الارهابية المتوقعة في أوروبا (فيديو)     elsaba7     دعوات لاطلاق اسم دكتور مشالى على احد شوارع طنطا     elsaba7     لقاء الخميسى: « إندبنت» فيلم نسائى.. وأرفض المشاهد الساخنة     elsaba7    

الزعيم يخوض السباق الرمضاني.. كواليس جديدة في مسلسل عادل إمام الجديد

محرر الصباح / 2018-12-11 22:32:24 / فن
عادل إمام

عادل إمام

استقر الزعيم عادل إمام على مؤلفى مسلسل «عوالم خفية»، ليخوض معهم السباق الرمضانى المقبل، حيث انتهوا من كتابة 10 حلقات من المسلسل الذى لم يتم الاستقرار على اسمه بعد، حيث كان من المقرر أن يقوم الزعيم بدور طبيب نفسى لرئيس جمهورية، وترددت العديد من الأخبار حول رفض الرقابة لهذا العمل، إلا أن شركة «ماجنوم» المنتجة للمسلسل نفت هذا الأمر، وأكدت أن المسلسل مازال فى طور الكتابة، وقد تم عرض المعالجة الخاصة به على الرقابة ولم تبد رأيها بعد. 

>>«أم بى سى» تقلل المبلغ المعروض لشراء المسلسل بعد تعاقد ماجنوم مع إعلام المصريين

وخلال الأيام الماضية، تعاقدت مجموعة إعلام المصريين برئاسة تامر مرسى، مع شركة ماجنوم للإنتاج الفنى برئاسة رامى إمام، على عرض مسلسل النجم عادل إمام فى رمضان 2019.

وفى مفاجأة جديدة، علمت «الصباح» أنه تم تأجيل كتابة وعرض هذا المسلسل، والذى لم يكن تم الاستقرار على اسمه، ويعكف حاليًا كل من محمود حمدان وأمير جمال ومحمد محرز على كتابة مسلسل جديد للمشاركة فى رمضان 2019 وعرضه على قناة on E.

وأكدت مصادر، أنه من المقرر أن يتم تأجيل المسلسل الذى تم كتابة أكثر من 10 حلقات به إلى رمضان 2020، وذلك بسبب عدم اتفاق إعلام المصريين مع شركة ماجنوم على فكرة المسلسل.

من ناحية أخرى، تسعى مجموعة قنوات أم بى سى بشدة لشراء مسلسل الزعيم وبالسعر نفسه الذى يباع به مسلسل عادل إمام، دون الالتزام بمبلغ الـ 70 مليون جنيه كحد أقصى لأى مسلسل، الذى يعمل به من العام الماضى، إلا أن المفاوضات مازالت مستمرة بينها وبين شركة ماجنوم بعد تعاقدها مع إعلام المصريين، حيث قللت أم بى سى من المبلغ التى تريد شراء المسلسل به، وذلك لعدم حصولها عليه بشكل حصرى، ومن المقرر حسم هذا الأمر خلال الأيام الماضية.

كما تسعى شركة ماجنوم لبيع المسلسل على قناة عربية أخرى، خاصة بعد فشل رامى إمام فى تقليل أجره حتى يستطيع الالتزام بمبلغ الـ70 مليون، حيث رفض الزعيم تقليل أجره حتى لو لم يشارك فى السباق الرمضانى من الأساس، وبالتالى تسعى الشركة لبيع المسلسل لقنوات عربية لتعويض هذا الفارق.

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من كل هذه الأمور خلال الأيام القادمة، خاصة بعد أن تم الاتفاق على البدء فى التصوير خلال الأسبوع القادم، حتى يتسنى لهم اللحاق بالموسم الرمضانى.


اضف تعليقك

لأعلى