"أديب" يناقض نفسه.. يتعاطف مع الفرنسيين ويطالب المصريين بالتقشف | الصباح
هل يفاجئ آل الشيخ الزمالك بصفقة تقلب الموازين مثلما فعل مع الأهلى؟         "التضامن" تعلن عدد الحالات التي تم إنقاذها من المشردين وأطفال الشوارع         على درويش: «تطوير استاد القاهرة سيجعله من الأفضل عالميا»         دراسة للمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية:القتل العمد يتصدر جرائم العنف الأسرى         هدم أجزاء من المنزل المنكوب في مغنيتوغورسك الروسية (فيديو)         معاناة بين المواطنين..عروس البحر الأبيض تغرق فى الأمطار         اليمن: مقتل ما لا يقل عن 20 عنصرًا من ميليشيا الحوثي في غارات بمحافظة تعز         الأزهر يشارك في معرض الكتاب بإصدارات وفعاليات تعالج قضايا مجتمعية         تفاصيل الاتصال الهاتفي للرئيس الفرنسي والسيسي         أهل الرصيف:معظمهم طردهم أبناؤهم.. ويعانون البرد القارس فى الطرقات         "جوزيه" ينقلب على "أبوتريكة".. كيف صدم الثعلب البرتغالي محبي "الماجيكو"؟         صدمة فى سموحة بسبب باسم مرسى وعمرو بركات        

"أديب" يناقض نفسه.. يتعاطف مع الفرنسيين ويطالب المصريين بالتقشف

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

ناقض الإعلامي عمرو أديب نفسه، في تعليقه على أزمة السترات الصفراء بفرنسا، حيث قلل من الإجراءات التي اتخذها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، من تراجع عن رفع أسعار الوقود، وزيادة الأجور، وإلغاء بعض الضرائب، في حين طالب المصريين بالتقشف.

جاء هذا خلال تقديمه برنامج "الحكاية" على فضائية "«MBC مصر"، حيث رأى أن زيادة الـ100 يورو إجراءً أعمى.

جاء هذا في حين لم يرى رفع سعر الدولار الجمركي في مصر إلى 16 جنيهًا، وما تبعه من انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما ترتب على قرار وزارة المالية من ارتفاع أسعار بعض السلع أمرًا لا يستحق التعاطف، حيث وصف هذه السلع بانها غير ضرورية.

وكان "أديب" قد طالب في معرض تعليقه على رفع سعر الدولار الجمركي، في 2 ديسمبر الجاري، المواطنين بـ"عدم الدلع من أجل بناء مصر"، مضيفًا: "البلد عايزة تقف على رجليها ومحتاجة كل قرش".

كما دافع "أديب" عن قرار الوزارة موضحًا أن هذه السلع ليست أساسية.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى