"أديب" يناقض نفسه.. يتعاطف مع الفرنسيين ويطالب المصريين بالتقشف | الصباح
منظمة الضمير تكرم محمد صبحي وسميرة عبد العزيز وإلهام شاهين بدار الأوبرا     elsaba7     "الإنتاج الحربى" توقع عقدا مع بوابة مصر الرقمية لتسجيل المنتجات المدنية     elsaba7     وزير الخارجية يلتقى نائب رئيس الوزراء العمانى فى مسقط     elsaba7     «مدبولي» يلتقي عددًا من الوزراء اليوم.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     ننشر تفاصيل لقاء وزيرة الهجرة بالمدير التنفيذي لمشروع المنطقة اللوجستية     elsaba7     تعرف على حالة الطقس غدًا بجميع أنحاء الجمهورية     elsaba7     وزير القوى العاملة يفتتح ندوة حول أسوأ أشكال عمل الأطفال     elsaba7     اليوم: انطلاق الحملة القومية لتجريع تلاميذ المدارس الابتدائية ضد الطفيليات المعوية بالمنوفية     elsaba7     تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومي «المرأة المصرية .. أصل الحكاية»     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7    

"أديب" يناقض نفسه.. يتعاطف مع الفرنسيين ويطالب المصريين بالتقشف

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

ناقض الإعلامي عمرو أديب نفسه، في تعليقه على أزمة السترات الصفراء بفرنسا، حيث قلل من الإجراءات التي اتخذها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، من تراجع عن رفع أسعار الوقود، وزيادة الأجور، وإلغاء بعض الضرائب، في حين طالب المصريين بالتقشف.

جاء هذا خلال تقديمه برنامج "الحكاية" على فضائية "«MBC مصر"، حيث رأى أن زيادة الـ100 يورو إجراءً أعمى.

جاء هذا في حين لم يرى رفع سعر الدولار الجمركي في مصر إلى 16 جنيهًا، وما تبعه من انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما ترتب على قرار وزارة المالية من ارتفاع أسعار بعض السلع أمرًا لا يستحق التعاطف، حيث وصف هذه السلع بانها غير ضرورية.

وكان "أديب" قد طالب في معرض تعليقه على رفع سعر الدولار الجمركي، في 2 ديسمبر الجاري، المواطنين بـ"عدم الدلع من أجل بناء مصر"، مضيفًا: "البلد عايزة تقف على رجليها ومحتاجة كل قرش".

كما دافع "أديب" عن قرار الوزارة موضحًا أن هذه السلع ليست أساسية.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى