"أديب" يناقض نفسه.. يتعاطف مع الفرنسيين ويطالب المصريين بالتقشف | الصباح
شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7     وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»     elsaba7     تعرف على موعد علاج الادمان والتسمم مجانا بمستشفي الجامعة بالمنوفية     elsaba7     ورش الحدادة فى القرى تبيع الموت.. «كلبش الغاز المضروب » قنبلة موقوتة فى بيوت المصريين     elsaba7     بسبب أردوغان.. حرب تصفية الحسابات تشتعل بين السلفيين والجماعة الإسلامية     elsaba7     صالون ريتا بدر الدين يناقش"الثقافة العربية فى مواجهة تحديات العولمة" (صور)     elsaba7    

"أديب" يناقض نفسه.. يتعاطف مع الفرنسيين ويطالب المصريين بالتقشف

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

ناقض الإعلامي عمرو أديب نفسه، في تعليقه على أزمة السترات الصفراء بفرنسا، حيث قلل من الإجراءات التي اتخذها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، من تراجع عن رفع أسعار الوقود، وزيادة الأجور، وإلغاء بعض الضرائب، في حين طالب المصريين بالتقشف.

جاء هذا خلال تقديمه برنامج "الحكاية" على فضائية "«MBC مصر"، حيث رأى أن زيادة الـ100 يورو إجراءً أعمى.

جاء هذا في حين لم يرى رفع سعر الدولار الجمركي في مصر إلى 16 جنيهًا، وما تبعه من انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما ترتب على قرار وزارة المالية من ارتفاع أسعار بعض السلع أمرًا لا يستحق التعاطف، حيث وصف هذه السلع بانها غير ضرورية.

وكان "أديب" قد طالب في معرض تعليقه على رفع سعر الدولار الجمركي، في 2 ديسمبر الجاري، المواطنين بـ"عدم الدلع من أجل بناء مصر"، مضيفًا: "البلد عايزة تقف على رجليها ومحتاجة كل قرش".

كما دافع "أديب" عن قرار الوزارة موضحًا أن هذه السلع ليست أساسية.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى