ليفربول × نابولي.. لحظة وصول لاعبي الريدز لملعب المباراة (فيديو) | الصباح
بدء مراسم تنصيب الرئيس التونسي الجديد في البرلمان     elsaba7     مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7     بدء إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات     elsaba7     مصرع طفل صعقا بكهرباء عمود إنارة بالغربية     elsaba7     السيسى: التعاون مع أفريقيا يجب أن يستند إلى مبادئ المصلحة المشتركة     elsaba7     القاهرة تستضيف أعمال المؤتمر المهني لاتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.. السبت     elsaba7     سامية زين العابدين: المعلمين الإخوان يهدفون للتركيز على عقول الطلبة وبث الأفكار المتطرفة بها     elsaba7     ندوة عن التوعية بالسرطان بمستشفى كفر الزيات العام     elsaba7     شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بروسيا يكشف عن كواليس القمة الافريقية الروسية بسوتشي     elsaba7     السيسى: نتطلع إلى دور روسيا فى دعم جهود التنمية فى الدول الأفريقية     elsaba7     بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7    

ليفربول × نابولي.. لحظة وصول لاعبي الريدز لملعب المباراة (فيديو)

عادل نصار / 2018-12-11 21:37:00 / رياضة
ليفربول

ليفربول

وصل منذ قليل لاعبو فريق ليفربول لملعب أنفيلد، استعدادًا لمباراتهم مع فريق نابولي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة أوروبا.

وأعلن يورجن كلوب المدير الفني للفريق الإنجليزي عن تشكيل الفريق الذي سوف يخوض لقاء نابولي الإيطالي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وزين التشكيل اللاعب الدولي محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر.

وجاء التشكيل كما يلي:

أليسون

أرنولد

ماتيب

فان ديك

روبرتسون

هندرسون

فينالدوم

ملينر

ماني

صلاح

فيرمينو

 

 


اضف تعليقك

لأعلى