صالح جمعة : ندمت على أخطائي .. وسأكون الأفضل في أفريقيا | الصباح
«المصريين» عن زيارة رئيس الجزائر لمصر: تاريخية وتعبر عن متانة العلاقات بين الأخوين     elsaba7     وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس     elsaba7     محافظ الدقهلية ووزير النقل يعلنان بدء تشغيل كوبري صهرجت الكبرى 1     elsaba7     أبو ردينة: القدس وحل الدولتين خطوط عربية وفلسطينية حمراء (فيديو )     elsaba7     وزير الإعلام الفلسطينى: قضيتنا مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس .. فيديو     elsaba7     خارجية النواب ترحب باستضافة البحرين للاجتماع الدولي المعني بتأمين الملاحة البحرية     elsaba7     قرعة أمم إفريقيا 2021.. مصر تقع مع كينيا وتوجو وجزر القمر     elsaba7     الملحن مجدي سليم لـ"الصباح": أغنية "بتغيري موت" لـ"محمود العسيلي" قريبًا بالأسواق     elsaba7     الرئيس السيسي يستقبل نظيره الجزائري عبد القادر بن صالح     elsaba7     «ديانج» يصل الأهلي بعد الانتهاء من الكشف الطبي     elsaba7     الحكم بإعدام 3 دواعش بقتل سائحتين أجنبيتين في المغرب     elsaba7     داعية إسلامي: هذه الأمور تفسد الصدقة (فيديو)     elsaba7    

صالح جمعة : ندمت على أخطائي .. وسأكون الأفضل في أفريقيا

صال جمعة

صال جمعة

اعترف صالح جمعة لاعب النادي الأهلي بالوقوع في العديد من الأخطاء خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه يشعر بالندم بسبب الرحيل عن النادي وخوض تجربة الاحتراف في فريق الفيصلي السعودي.

وتحدث اللاعب في تصريحات تلفزيونية، مؤكدًا أنه استفاد من أخطائه خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه عازم على فتح صفحة جديدة وأن يكون عند حسن ظن الجماهير به.

وأضاف أنه سيجهز نفسه بشكل مناسب للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا خلال الموسم القادم، مشيرًا إلى أن حسام البدري مدير فني قدير وأنه استفاد من التدرب تحت قيادته.


اضف تعليقك

لأعلى