38 تذكرة هيروين في المترو.. الذكاء يخون أشهر تجار المخدر الشهير في شبرا الخيمة | الصباح
تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7     حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري     elsaba7     سعيد اللاوندي: الفقر يهدد فرنسا.. وأفريقيا طوق النجاة لماكرون (فيديو)     elsaba7     رفع وإزالة مخلفات واشغالات .. وتسوية وتمهيد شوارع بمدينة منفلوط بأسيوط     elsaba7     الجزيرة يتوج بطلا لكأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي     elsaba7     أحمد موسى يكشف من يقف وراء العمليات الارهابية المتوقعة في أوروبا (فيديو)     elsaba7     دعوات لاطلاق اسم دكتور مشالى على احد شوارع طنطا     elsaba7     لقاء الخميسى: « إندبنت» فيلم نسائى.. وأرفض المشاهد الساخنة     elsaba7    

38 تذكرة هيروين في المترو.. الذكاء يخون أشهر تجار المخدر الشهير في شبرا الخيمة

محرر الصباح / 2018-12-11 19:55:51 / حوادث
تاجر هيروين

تاجر هيروين

رغم صغر سنه، وجسمه النحيل، إلا أن صيته قد ذاع نتيجة شهرته ببيع "الهروين" النقي فى الوقت الذى يتاجر فيه غيره بأنواع مغشوشة، وعلى الرغم من ذكاء الشاب فإنه وقع فى قبضة مباحث المترو بعد الاشتباه به.

فى الخامسة والنصف فجرًا اشترى المتهم الكمية من مثلث الرعب بالقليوبية، متجهًا إلى محطة شبرا الخيمة تمهيدًا لبيعها لعملائه بمنطقة 4 ونصف بمدينة نصر.

دقات الساعة تشير إلى السابعة والنصف صباحًا، وكيل مباحث المترو، يتفقد الحالة الأمنية بالمحطات، بعد جولة على المحطات بدأت بمحطة شبرا، شاهد شابًا فى حالة ارتباك مع دخوله المحطة ومشاهدته لرجال الشرطة.

قبل لحظات من مرور المشتبه به على جهاز الكشف عن المعادن الـ«x – ray»  صاح الضابط قائلًا: «رايح فين؟» وهنا وقف المتهم للحظات، وعندما علم بأنه ضابط المباحث حاول الفرار باتجاه المترو لاستقلال القطار، ولكن نجحوا فى القبض عليه، وبتفتيشه عثر بحوزته على 38 تذكرة هروين بملابسه الداخلية وتبين أنه يدعى «م. ح. م.ا»، 25 سنة، كما عثر بحوزته على هاتف محمول ومبلغ مالى.

قال المتهم فى اعترافاته: حصلت على المضبوطات من أحد التجار بمنطقة الجعافرة بالقليوبية، وتمكنت من إخفائها داخل مخبأ سرى بملابسى الداخلية لأتمكن من بيعها لعملائى بالقاهرة، ولكن المباحث أفشلت مخططى، وكنت أنوى التوبة.

بالعرض على اللواء مصطفى الرزاز، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ كل الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم.


اضف تعليقك

لأعلى