ريهام سعيد تعترف: "بدخن الشيشة بس مبعرفش أخد النفس على صدري" (فيديو) | الصباح
هل يفاجئ آل الشيخ الزمالك بصفقة تقلب الموازين مثلما فعل مع الأهلى؟         "التضامن" تعلن عدد الحالات التي تم إنقاذها من المشردين وأطفال الشوارع         على درويش: «تطوير استاد القاهرة سيجعله من الأفضل عالميا»         دراسة للمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية:القتل العمد يتصدر جرائم العنف الأسرى         هدم أجزاء من المنزل المنكوب في مغنيتوغورسك الروسية (فيديو)         معاناة بين المواطنين..عروس البحر الأبيض تغرق فى الأمطار         اليمن: مقتل ما لا يقل عن 20 عنصرًا من ميليشيا الحوثي في غارات بمحافظة تعز         الأزهر يشارك في معرض الكتاب بإصدارات وفعاليات تعالج قضايا مجتمعية         تفاصيل الاتصال الهاتفي للرئيس الفرنسي والسيسي         أهل الرصيف:معظمهم طردهم أبناؤهم.. ويعانون البرد القارس فى الطرقات         "جوزيه" ينقلب على "أبوتريكة".. كيف صدم الثعلب البرتغالي محبي "الماجيكو"؟         صدمة فى سموحة بسبب باسم مرسى وعمرو بركات        

ريهام سعيد تعترف: "بدخن الشيشة بس مبعرفش أخد النفس على صدري" (فيديو)

محرر الصباح / 2018-12-11 19:28:39 / منوعات
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

اعترفت الإعلامية ريهام سعيد، بتدخينها للشيشة، موضحة أن لا تستطيع "سحب النفس" إلى صدرها وفق كلامها.

وأوضحت "سعيد" أثناء تقديم برنامجها "صبايا" المذاع عبر فضائية الحياة، مساء الاثنين، أنها كانت تنظر لتدخين السيدات على أنه "عيب"، لافتة إلى توصلت إلى قناعة مفادها أن التدخين ليس عيبًا ولكنه ضار.

وحول لجوئها لتدخين "الشيشة" قالت إنها وجدت فيها تسلية لعدم مشاركتها صديقاتها في أمور الموضة والأزياء، مصرحة: "أنا بنفخ التنفيخة دي مبعرفش أخدها على صدري، وهي حاجة غلط وسيئة جدا”.

 


اضف تعليقك

لأعلى