متحدث الرئاسة الروسية ينفى تصريحات وزير الخارجية الأمريكي | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

متحدث الرئاسة الروسية ينفى تصريحات وزير الخارجية الأمريكي

المتحدث باسم الرئاسة الروسي

المتحدث باسم الرئاسة الروسي

أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، اليوم الثلاثاء، إن الكرملين لا يتفق مع تصريحات وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو حول هدر روسيا وفنزويلا للأموال، لافتاً إلى أن ميزانية الدفاع الأمريكية قادرة على إطعام أفريقيا بأكملها، وفقا لوكالة "سبوتنيك" الروسية.

وأشار بيسكوف إلى أن الإدلاء بمثل هذه التصريحات من قبل دولة، يمكن إطعام أفريقيا بأكملها، من نصف ميزانية دفاعها أمر غير مناسب"، معتبراً تصريحات بومبيو غير دبلوماسية وغير مناسبة.

 

وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية: "بالطبع، ليست وظيفة الكرملين أن يعلق على تصريحات وزير الخارجية، فمن المؤكد أنه شأن وزارة الخارجية. ولكن في هذه الحالة، بالطبع، ليس من الدبلوماسي سماع ذلك من وزير الخارجية. إنه اتهام خطير — عندما يطلق مثل هذه التصريحات حول القيادة الروسية. إننا نعتبر هذه التصريحات غير مناسبة"، مؤكداً على أن الجانب الروسي يواصل البحث عن وسائل إقامة علاقات بناءة مع الشركاء خلف المحيط.

 

كان وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو علق عبر حسابه على تويتر على إرسال قاذفات الصواريخ الروسية "تو-160" إلى فنزويلا، قائلا إنها هدر للأموال العامة.


اضف تعليقك

لأعلى