"العربي" يبحث الأوضاع السورية مع وزيرة خارجية قبرص ونظيرها المالطي | الصباح
نيكول سابا توجه رسالة لطلاب المنيا بعد اعتذارها عن الحفل     elsaba7     جوكر الكويت.. شاب يتقمص الشخصية ويسير في الشوارع ليلا     elsaba7     حريق في شقة بالمرج والنيابة تنتدب المعمل الجنائى للمعاينة     elsaba7     رئيس لبنان يعلن رفع السرية المصرفية عن حسابات كل من يتولى مسؤولية وزارية     elsaba7     لهذا السبب.. ترامب يلغي استضافة قمة السبع المقبلة فى ناديه     elsaba7     سر إلقاء القبض على ملكة جمال إيران.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     طقس اليوم.. أمطار على معظم الأنحاء والعظمى بالقاهرة 32 درجة     elsaba7     خبير: اقتصاد تركيا على وشك الانهيار والعقوبات الاقتصادية أسوأ من التدخل العسكري     elsaba7     رئيس الوزراء يلتقي نظيره الكويتي لعقد جلسة مباحثات ظهر اليوم     elsaba7     وكيل تعليم الإسكندرية يتفقد المدارس ويؤكد على الحضور الكثيف للطلاب "صور"     elsaba7     تعرف على أخر المهلة المحددة لاستكمال إجراءات تقنين أراضى الدولة     elsaba7     خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7    

"العربي" يبحث الأوضاع السورية مع وزيرة خارجية قبرص ونظيرها المالطي

 "العربي" يبحث الأوضاع السورية مع وزيرة خارجية قبرص ونظيرها المالطي

"العربي" يبحث الأوضاع السورية مع وزيرة خارجية قبرص ونظيرها المالطي

استقبل الدكتور نبيل العربي، الأمين العام لجامعة الدول العربية، الخميس، كلا من إيراتو كوزاكو، وزيرة خارجية قبرص، ونظيرها المالطي أنطوني برج، وذلك لبحث تطورات القضية الفلسطينىة ومستجدات الأوضاع في سوريا .

أ.ش.أ استقبل الدكتور نبيل العربي، الأمين العام لجامعة الدول العربية، الخميس، كلا من إيراتو كوزاكو، وزيرة خارجية قبرص، ونظيرها المالطي أنطوني برج، وذلك لبحث تطورات القضية الفلسطينىة ومستجدات الأوضاع في سوريا . وقالت وزيرة خارجية قبرص، عقب اللقاء، إنه تم بحث مسألة عضوية فلسطين في الجمعية العامة للأمم المتحدة، مؤكدة دعم بلادها لطلب فلسطين في هذا الخصوص . وأضافت أنه تم التأكيد على إنجاح مهمة الأخضر الإبراهيمي، الممثل الخاص للأمين العام لجامعة الدول العربية والأمم المتحدة، بشأن سوريا، وضرورة أن تقوم هذه المهمة على تصور جديد يختلف عن مهمة سلفه كوفي عنان . وأوضحت أنها طرحت خلال اللقاء اقتراحًا بإرسال قوات لحفظ السلام في سوريا، لكن "العربي" اعتبر هذا الطرح سابقًا لأوانه، على حد قولها. من جانبه قال وزير خارجية مالطا إن اللقاء تطرق إلى الاجتماع الوزاري العربي الأوروبي المقرر عقده يوم 13 نوفمبر القادم بمقر الجامعة، مؤكدًا أهميته في تعميق الشراكة والارتقاء بالحوار العربي الأوروبي. وأضاف أن هناك لقاء يوم 30 سبتمبر الجاري بمقر الجامعة بين سفراء 27 دولة أعضاء بالاتحاد الأوربي والمندوبين الدائمين للدول العربية وكبار المسؤولين بالجامعة لبحث آفاق التعاون بين الجانبين.


,

اضف تعليقك

لأعلى