"العربي" يبحث الأوضاع السورية مع وزيرة خارجية قبرص ونظيرها المالطي | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

"العربي" يبحث الأوضاع السورية مع وزيرة خارجية قبرص ونظيرها المالطي

 "العربي" يبحث الأوضاع السورية مع وزيرة خارجية قبرص ونظيرها المالطي

"العربي" يبحث الأوضاع السورية مع وزيرة خارجية قبرص ونظيرها المالطي

استقبل الدكتور نبيل العربي، الأمين العام لجامعة الدول العربية، الخميس، كلا من إيراتو كوزاكو، وزيرة خارجية قبرص، ونظيرها المالطي أنطوني برج، وذلك لبحث تطورات القضية الفلسطينىة ومستجدات الأوضاع في سوريا .

أ.ش.أ استقبل الدكتور نبيل العربي، الأمين العام لجامعة الدول العربية، الخميس، كلا من إيراتو كوزاكو، وزيرة خارجية قبرص، ونظيرها المالطي أنطوني برج، وذلك لبحث تطورات القضية الفلسطينىة ومستجدات الأوضاع في سوريا . وقالت وزيرة خارجية قبرص، عقب اللقاء، إنه تم بحث مسألة عضوية فلسطين في الجمعية العامة للأمم المتحدة، مؤكدة دعم بلادها لطلب فلسطين في هذا الخصوص . وأضافت أنه تم التأكيد على إنجاح مهمة الأخضر الإبراهيمي، الممثل الخاص للأمين العام لجامعة الدول العربية والأمم المتحدة، بشأن سوريا، وضرورة أن تقوم هذه المهمة على تصور جديد يختلف عن مهمة سلفه كوفي عنان . وأوضحت أنها طرحت خلال اللقاء اقتراحًا بإرسال قوات لحفظ السلام في سوريا، لكن "العربي" اعتبر هذا الطرح سابقًا لأوانه، على حد قولها. من جانبه قال وزير خارجية مالطا إن اللقاء تطرق إلى الاجتماع الوزاري العربي الأوروبي المقرر عقده يوم 13 نوفمبر القادم بمقر الجامعة، مؤكدًا أهميته في تعميق الشراكة والارتقاء بالحوار العربي الأوروبي. وأضاف أن هناك لقاء يوم 30 سبتمبر الجاري بمقر الجامعة بين سفراء 27 دولة أعضاء بالاتحاد الأوربي والمندوبين الدائمين للدول العربية وكبار المسؤولين بالجامعة لبحث آفاق التعاون بين الجانبين.


,

اضف تعليقك

لأعلى