فتاة تثير مواقع التواصل بعد قيامها بفعل غريب يوم خطوبتها | الصباح
محافظ الغربية: حل مشاكل المواطنين على رأس أولويات عمل الجهاز التنفيذي     elsaba7     "سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7    

فتاة تثير مواقع التواصل بعد قيامها بفعل غريب يوم خطوبتها

دعاء سعيد / 2018-12-11 12:37:54 / منوعات
ارشيفية

ارشيفية

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، مقطع فيديو فيما بينهم يظهر فيه، عروسة تعطل المرور يوم خطوبتها، وذلك بعد قيامها بالرقص على أنغام المهرجانات الشعبية في وسط الشارع وحولها السيارات، والعريس يرقص معها في منظر أثير إعجاب البعض والبعض الآخر انتقض ما فعلته العروسة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان هذا الفيديو قد أثار العديد من الجدل وردود الأفعال على صفحات السوشيال ميديا من قبل النشطاء.

 

وجاءت أبرز التعليقات على الفيديو كالآتي: ايه ده أنا خوفت العروسة قلبها جامد بسم الله ماشاء الله، وقالت أخرى: أنا مش هتجوز غير لما أعمل كدا في فرحي، وأضافت أحدهما: لما اتجوز الكراش لازم أعمل كدا في فرحي، نعمل كدا وبلا ها مصاريف وفرح.


اضف تعليقك

لأعلى