الصحة تعلن عن وجود 125 مركز بالمرحلة الثانية من مبادرة 100 مليون صحة | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

الصحة تعلن عن وجود 125 مركز بالمرحلة الثانية من مبادرة 100 مليون صحة

الدكتورة هالة زايد

الدكتورة هالة زايد

أشارت إحدى المصادر بوزارة الصحة والسكان، إلى أنها لديها 94 مركزا لمحافظات المرحلة الأولى و125 مركز في المرحلة الثانية، من مبادرة 100 مليون صحة لصرف علاجات السكر والضغط للمصابين ، يتوجه إليهم المواطن بتوصية من وحدة المسح تكتب على الكارت الخاص به لاستكمال الكشف وصرف الدواء المناسب لحالته بالمجان.

هذا بالإضافة إلى أن جميع المراكز تم ميكنتها وإلغاء العمل بالأوراق، بحيث يتم تسجيل جميع البيانات الخاصة بالمواطن واسترجاعها بالرقم القومي.

 


اضف تعليقك

لأعلى