زعزوع: استمرار الحظر الياباني على سيناء والحدود الليبية | الصباح
متحدث البرلمان: النائب أحمد طنطاوي أهان إرادة الشعب المصري (فيديو)     elsaba7     مخرج يكشف طريقة فبركة وتزوير الفيديوهات من قبل الجماعات الإرهابية     elsaba7     «اقطع دراعي» مذيع يتحدث عن الفوطة السحرية بلقاء مصر وغانا     elsaba7     التعليم تفتتح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية     elsaba7     الأهالى تُنفذ طفلة عقب سقوطها فى بالوعة صرف صحى بالغربية     elsaba7     تقرير يكشف علاقة القيادى بتنظيم القاعدة عادل الحسني بالدوحة.. وتلميع الجزيرة له لتهديد الدول العربية     elsaba7     اعتماد صرف أخر دفعة من الأرباح السنوية لعمال شركة غزل المحلة     elsaba7     مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7     «كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7    

زعزوع: استمرار الحظر الياباني على سيناء والحدود الليبية

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
زعزوع: استمرار الحظر الياباني على سيناء والحدود الليبية

زعزوع: استمرار الحظر الياباني على سيناء والحدود الليبية

عقد هشام زعزوع، وزير السياحة، الخميس، لقاء مع السفير نوريهيرو أوكودا، سفير اليابان في مصر، لمناقشة تطورات الموقف بالنسبة إلى السياحة المصرية، حيث أكد، خلال اللقاء، على أن السياحة المصرية بدأت في التعافي، وهو ما

حنان محمد

عقد هشام زعزوع، وزير السياحة، الخميس، لقاء مع السفير نوريهيرو أوكودا، سفير اليابان في مصر، لمناقشة تطورات الموقف بالنسبة إلى السياحة المصرية، حيث أكد، خلال اللقاء، على أن السياحة المصرية بدأت في التعافي، وهو ما تؤكده الإحصائيات، حيث بلغ عدد السائحين الوافدين إلى مصر خلال الفترة يناير/ يوليو 2010 (306 - 256 - 5) سائح بزيادة قدرها 4 - 23%.

وأوضح السفير الياباني أن الحكومة اليابانية خفضت درجة الحظر على مصر باستثناء سيناء والحدود الليبية، معربًا عن أمله في زيادة عدد السائحين اليابانيين إلى مصر. من جانبه أكد زعزوع على اعتزام "السياحة" الترويج للمقصد المصري في الأسواق السياحية، ومنها السوق اليابانية من خلال خطوات تشمل تسيير خط طيران القاهرة/ أوساكا، بدءًا من ديسمبر 2012، إلى جانب خط الطيران القاهرة/ طوكيو، فضلا عن دعوة ممثلي الإعلام اليابانيين لزيارة مصر.

وأكد وزير السياحة اهتمام شركات السياحة ومنظمي الرحلات اليابانية بالمقصد السياحي المصري، مضيفًا أن منظمي الرحلات اليابانيين يطالبون برفع حظر سفر المواطنين اليابانيين إلى مصر.


اضف تعليقك

لأعلى