زعزوع: استمرار الحظر الياباني على سيناء والحدود الليبية | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

زعزوع: استمرار الحظر الياباني على سيناء والحدود الليبية

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
زعزوع: استمرار الحظر الياباني على سيناء والحدود الليبية

زعزوع: استمرار الحظر الياباني على سيناء والحدود الليبية

عقد هشام زعزوع، وزير السياحة، الخميس، لقاء مع السفير نوريهيرو أوكودا، سفير اليابان في مصر، لمناقشة تطورات الموقف بالنسبة إلى السياحة المصرية، حيث أكد، خلال اللقاء، على أن السياحة المصرية بدأت في التعافي، وهو ما

حنان محمد

عقد هشام زعزوع، وزير السياحة، الخميس، لقاء مع السفير نوريهيرو أوكودا، سفير اليابان في مصر، لمناقشة تطورات الموقف بالنسبة إلى السياحة المصرية، حيث أكد، خلال اللقاء، على أن السياحة المصرية بدأت في التعافي، وهو ما تؤكده الإحصائيات، حيث بلغ عدد السائحين الوافدين إلى مصر خلال الفترة يناير/ يوليو 2010 (306 - 256 - 5) سائح بزيادة قدرها 4 - 23%.

وأوضح السفير الياباني أن الحكومة اليابانية خفضت درجة الحظر على مصر باستثناء سيناء والحدود الليبية، معربًا عن أمله في زيادة عدد السائحين اليابانيين إلى مصر. من جانبه أكد زعزوع على اعتزام "السياحة" الترويج للمقصد المصري في الأسواق السياحية، ومنها السوق اليابانية من خلال خطوات تشمل تسيير خط طيران القاهرة/ أوساكا، بدءًا من ديسمبر 2012، إلى جانب خط الطيران القاهرة/ طوكيو، فضلا عن دعوة ممثلي الإعلام اليابانيين لزيارة مصر.

وأكد وزير السياحة اهتمام شركات السياحة ومنظمي الرحلات اليابانية بالمقصد السياحي المصري، مضيفًا أن منظمي الرحلات اليابانيين يطالبون برفع حظر سفر المواطنين اليابانيين إلى مصر.


اضف تعليقك

لأعلى