برلماني: لو رغبت أفريقيا في التعاون عليهم تقديم تسهيلات للمستثمرين المصريين | الصباح
البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7     رشوان توفيق: راض عن كل أعمالي الفنية ولم أندم على مشهد قدمته .. فيديو     elsaba7     «ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو     elsaba7     اقتصادي: الشعب فقد ثقته في حكومة الحريري.. ويطالب بتشكيل وزاري لتعديل النهج السياسي     elsaba7     باحث: شرعية حكومة الحريري سقطت.. وننتظر استقالته خلال ساعات     elsaba7     "أغرب قضية خلع".. تحرش بأمي وأختي و لم يرحم زوجى أى امرأة دخلت حياتنا أو بيتنا إلا وتحرش بها     elsaba7     الهجوم التركي على شمال سوريا.. سقوط طائرة عسكرية     elsaba7     زيارة تفقدية لوفد المجلس القومي لحقوق الاإنسان لسجن النساء بالقناطر     elsaba7     أعضاء لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان يتفقدون أقسام الشرطة بالإسكندرية     elsaba7    

برلماني: لو رغبت أفريقيا في التعاون عليهم تقديم تسهيلات للمستثمرين المصريين

منتدى أفريقيا

منتدى أفريقيا

قالت بسنت فهمي، عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إن نشاء صندوق ضمان مخاطر الاستثمار في إفريقيا، سيشجع المستثمرين المصريين للتحرك سريعاً نحو القارة الأفريقية.

وأضافت "فهمي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد" مع سعيد حساسين، اليوم الأحد، أن "مصر انطلقت بسرعة نحو أفريقيا،  ولو أفريقيا عايزة تستمر في التعاون عليهم تقديم تسهيلات والعمل على البنية التحتية".

 

وأشارت إلى أن "المرأة والشباب في أفريقيا يمثلان نحو 70%، وعلى أفريقيا الاهتمام بالمرأة"، لافتة إلى أن "دول أفريقيا أمام تجربة حية ناجحة اقتصاديا كمصر عشان الكلام ميبقاش نظري".

 

ودعت "فهمي" البنوك المصرية الكبرى إلى ضرورة فتح مكاتب في العواصم الأفريقية المختلفة.


اضف تعليقك

لأعلى