الإسماعيلى يبحث عن بديل للحضرى بعد سقطة الرقم القومى | الصباح
يتعاون مع صلاح الجهيني وحسين المنباوي .. آسر ياسين يستعد لفيلم "الشايب"     elsaba7     حملة أمنية مكبرة لشرطة المرافق على مجمع مواقف سبرباى (صور)     elsaba7     هوملز يغادر بايرن ويعود لبروسيا دورتموند     elsaba7     بالفيديو.. البطالة.. الورقة الرابحة لـ"ترامب" في حملته الانتخابية الرئاسية القادمة     elsaba7     شاهد.. للمرة الثالثة.. محمد رمضان "عاري" في كليب "بابا"     elsaba7     رئيس "مصر الثورة" يلقن أردوغان درسا قاسيا بعد هجومه على مصر     elsaba7     بالفيديو.. لحظات رعب داخل طائرة تعرضت لـ"اضطراب جوي" بين كوسوفو وسويسرا     elsaba7     الليلة.. مفتي الديار المصرية يكشف لأسامة كمال حقيقة ماحدث خلال رؤية شهر شوال     elsaba7     اغتصبها وألقى جثتها في الترعة" الإعدام لمدير مكتب في الإسماعيلية     elsaba7     الكوميديان أسعد بوسلطان يستعد لتقديم توك شو كوميدي على قناة أبو ظبي     elsaba7     لهذا السبب انفصلت فنانة تركية عن زوجها بعد 36 ساعة فقط     elsaba7     بعد "بحر" .. تامر مرسي يقتحم دراما "الأوف سيزون" ويقدم " بلا دليل"     elsaba7    

الإسماعيلى يبحث عن بديل للحضرى بعد سقطة الرقم القومى

محرر الصباح / 2018-12-09 20:04:01 / رياضة
عصام الحضري

عصام الحضري

كثف مجلس إدارة النادى الإسماعيلى من بحثه عن حارس مرمى للانضمام إلى صفوف فريق الكرة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد أن تأكد بشكل كبير رحيل عصام الحضرى على خلفية الأزمة الأخيرة مع النادى ورفضه السفر لخوض مباراة «ميساجيردىجوزى» بطل بوروندى فى إطار منافسات البطولة الأفريقية، وهو ما أدى إلى تفاقم الأمور خلال الساعات الماضية.

وتحرك النادى للتفاوض مع أكثر من حارس مرمى وعلى رأسهم عامر عامر حارس مرمى فريق الإنتاج الحربى لضمان توفير بديل صاحب خبرات لخلافة الحضرى، وتدعيم هذا المركز على أن يستمر النادى فى ملاحقة الأخير من خلال توقيع العديد من العقوبات المالية عليه وفقًا للوائح بدعوى الانقطاع عن التدريبات.

وتفجرت الأزمة خلال الساعات الماضية بعد أن قرر الإسماعيلى إخطار الحضرى بالخضوع للتحقيق ليتفاجأ الجميع بأن عنوانه فى بطاقة الرقم القومى هو 5 شارع الجبلاية، وهو عنوان مقر اتحاد الكرة، ما أثار حفيظة مسئولى الدراويش، واعتبروا ذلك بمثابة تلاعب من جانب الحارس المخضرم.

وأشارت تقارير إلى أن الحضرى رفض المشاركة فى مباراة بطل بوروندى لرغبته فى الانتقال إلى أحد الأندية فى فترة الانتقالات الشتوية، ومخاوفه من مشاركته أفريقيًا مع الإسماعيلى حتى لا يعطل ذلك موقفه مع النادى المرتقب الانتقال له بالفترة المقبلة.


اضف تعليقك

لأعلى