الإسماعيلى يبحث عن بديل للحضرى بعد سقطة الرقم القومى | الصباح
الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7     وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»     elsaba7     تعرف على موعد علاج الادمان والتسمم مجانا بمستشفي الجامعة بالمنوفية     elsaba7    

الإسماعيلى يبحث عن بديل للحضرى بعد سقطة الرقم القومى

محرر الصباح / 2018-12-09 20:04:01 / رياضة
عصام الحضري

عصام الحضري

كثف مجلس إدارة النادى الإسماعيلى من بحثه عن حارس مرمى للانضمام إلى صفوف فريق الكرة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد أن تأكد بشكل كبير رحيل عصام الحضرى على خلفية الأزمة الأخيرة مع النادى ورفضه السفر لخوض مباراة «ميساجيردىجوزى» بطل بوروندى فى إطار منافسات البطولة الأفريقية، وهو ما أدى إلى تفاقم الأمور خلال الساعات الماضية.

وتحرك النادى للتفاوض مع أكثر من حارس مرمى وعلى رأسهم عامر عامر حارس مرمى فريق الإنتاج الحربى لضمان توفير بديل صاحب خبرات لخلافة الحضرى، وتدعيم هذا المركز على أن يستمر النادى فى ملاحقة الأخير من خلال توقيع العديد من العقوبات المالية عليه وفقًا للوائح بدعوى الانقطاع عن التدريبات.

وتفجرت الأزمة خلال الساعات الماضية بعد أن قرر الإسماعيلى إخطار الحضرى بالخضوع للتحقيق ليتفاجأ الجميع بأن عنوانه فى بطاقة الرقم القومى هو 5 شارع الجبلاية، وهو عنوان مقر اتحاد الكرة، ما أثار حفيظة مسئولى الدراويش، واعتبروا ذلك بمثابة تلاعب من جانب الحارس المخضرم.

وأشارت تقارير إلى أن الحضرى رفض المشاركة فى مباراة بطل بوروندى لرغبته فى الانتقال إلى أحد الأندية فى فترة الانتقالات الشتوية، ومخاوفه من مشاركته أفريقيًا مع الإسماعيلى حتى لا يعطل ذلك موقفه مع النادى المرتقب الانتقال له بالفترة المقبلة.


اضف تعليقك

لأعلى