روشتة لزيادة العلاقات المصرية الأفريقية | الصباح
تأجيل قضية راجح ل ٢٧ أكتوبر الجاري     elsaba7     فيلم "العدالة والأفاعي" يكشف قصة حصار الإخوان للمحكمة الدستورية العليا     elsaba7     فيديو.. طلاب مدرسة "لم ينجح أحد" يلتحقون بأعلى كليات الهندسة بعد حكم قضائي     elsaba7     تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم     elsaba7     انطلاق فعاليات اسبوع القاهرة الثاني للمياه     elsaba7     خبراء فى جراحة العمود الفقرى والحنجرة وزراعة الكبد بمستشفيات القوات المسلحة     elsaba7     السيسى يتفقد الكلية الحربية ويشهد اختبارات القبول لطلاب الكليات العسكرية     elsaba7     تواصل الاحتجاجات فى لبنان لليوم الرابع على التوالى     elsaba7     أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة محمود البنا.. اليوم     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يكشف عن المسرح العريق الذي شهد حفل نانسي عجرم وتامر حسني في موسم الرياض     elsaba7     رئيس المصريين عن لقاء السيسي في الدستورية: يعي جيدا دور قضاء مصر الشامخ     elsaba7     تأجيل محاكمة المتهمين بتعذيب وهتك عرض طالب جامعى إلى نوفمبر القادم بالغربية     elsaba7    

روشتة لزيادة العلاقات المصرية الأفريقية

الرئيس عبدالفتاح السيسي

الرئيس عبدالفتاح السيسي

قال السفير جمال بيومي، مساعد وزير الخارجية الأسبق أمين عام اتحاد المستثمرين العرب، إن مصر إذا رغبت في زيادة العلاقات مع أفريقيا والتجارة علينا الاستثمار بالمناطق التي لا تنتج في أفريقيا، وهذا التحدي القادم.

وأضاف "بيومي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد"، مع سعيد حساسين اليوم السبت، أنه كما ذكر الرئيس الاستثمار يحتاج لكثير من الأمور التي تيسره ولدينا الطاقة والكهرباء والبترول وينقصنا مسألة المواصلات والخدمات التي تسهل عملية التمويل. كما شدد "بيومي" على ضرورة زيادة التعاون المصري مع الدول العربية، وزيادة الإنتاج المحلي كذلك.


اضف تعليقك

لأعلى