وهي تبكي بحرقة.. فتاة فرنسية للشرطة: "لاتخربوا باريس" (فيديو) | الصباح
النائب محمد السيسي: القمة الخليجية هي قمة التكاملية بين دول التعاون     elsaba7     غدًا.. مهرجان إيجي فاشون يكرم الفنانة انجي شرف     elsaba7     بروتوكول تعاون بين منظمة "أفروأكت" والغرفة التجارية بالجيزة     elsaba7     "مصاب بالسل".. تفاصيل إعدام "عجل بقرى" فى مجزر طنطا (صور)     elsaba7     منع تشغيل أتوبيسات النقل الجماعى خط المحلة - طنطا .. ومصدر أمنى ينفى (صور)     elsaba7     رئيس الطائفة الانجيلية يشيد بجهود الرئاسة والأجهزة الأمنية لجهودهم لصالح الطوائف المسيحية     elsaba7     عربون محبة.. أحلام تقرر الغناء باللهجة المصرية لأول مرة     elsaba7     مصرع شخص أسفل عجلات قطار بالغربية     elsaba7     الجيش الليبي يتوعد لأردوغان.. القوات البحرية: سنضرب أية سفينة تركية     elsaba7     تفاصيل اجتماع نواب سابقين بالكونجرس الأمريكي لضخ استثمارات بمصر     elsaba7     رؤية وطن 2030: تأجيل ندوة "دور التنمية المستدامة في مكافحة الإرهاب" إلى ما بعد منتدي شباب العالم     elsaba7     كلمة الرئيس السيسي فى اليوم الأول لمنتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة     elsaba7    

وهي تبكي بحرقة.. فتاة فرنسية للشرطة: "لاتخربوا باريس" (فيديو)

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أظهر فتاة فرنسية تبكي بحرقة وتخاطب الشرطة في العاصمة باريس مساء السبت، بأن يكفوا عن استخدام العنف بحق المتظاهرين.

وقالت الفتاة في نقطع الفيديو المتداول: "انظروا ماذا تفعلون بنا اخجلوا من أنفسكم، لقد تعبنا من العولمة.. لا تخربوا باريس"، وكانت الفتاة ترتدي سترة صفراء على بزة عسكرية مموهة.

وكانت العاصمة الفرنسية باريس، قد شهدت اليوم السبت، موجة أخرى من احتجاجات "السترات الصفراء" الذين خرجوا في البداية للتعبير عن معارضة المواطنين لارتفاع أسعار الوقود، ما لبثت أن تحولت الاحتجاجات إلى مواجهات حامية الوطيس مع قوات الأمن.

 

وأوقفت الشرطة أكثر من ألف من المحتجين، حيث إن الوضع بشكل عام تحت السيطرة مع وجود بعض النقاط الساخنة، ما دفع قوات الأمن لاستخدام الغازات المسيلة للدموع وخراطيم المياه والقنابل الصوتية لتفريق المحتجين، ما تسبب بوقوع حالات إغماء في صفوفهم.

وتأتي هذه الأحداث في وقت دعا فيه رئيس الوزراء الفرنسي إدوارد فيليب إلى اجتماع أمني عاجل.

 

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى