في 24 ساعة.. راب منى الشاذلي يقلب "السوشيال ميديا" (فيديو) | الصباح
رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس إدارة صندوق المشروعات الصغيرة     elsaba7     تباين أسعار العملات.. الدولار يستقر عند 16.63     elsaba7     مغادرة عناصر من القوات المسلحة المصرية للمشاركة فى التدريب المشترك المصرى الروسى البيلاروسى     elsaba7     غداً.. الموعد النهائي لقبول تظلمات الثانوية العامة     elsaba7     السلطات السعودية تعلن عن إلغاء شرط حصول السيدات على موافقة ولي الأمرعند السفر     elsaba7     لقاء الخميسي تخطف الأنظار بإطلالة جريئة من داخل الجيم     elsaba7     صفحات الغش الإلكتروني تنشر صور من امتحان الجغرافيا والتفاضل بعد بدء الامتحان     elsaba7     تعرف على التأخيرات المتوقعة بالسكة الحديد اليوم     elsaba7     بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7    

في 24 ساعة.. راب منى الشاذلي يقلب "السوشيال ميديا" (فيديو)

عادل نصار / 2018-12-07 19:41:42 / فن
منى الشاذلي

منى الشاذلي

«طول عمري بقدم وبحاور.. ويعملولي ألف حساب.. ويجيلي ميكي في الأخر وألقي نفسي بغني الراب".. بهذا الكلمات عبر الإعلامية منى الشاذلي عن حالتها في الحلقة القادمة مع ضيفها الفنان والمطرب أحمد مكي، والملفت في هذه الكلمات أنها قيلت منها في دويتو غنائي راب، مع ضيفها مكي.

لم تمر تلك الأغنية الراب، مرور الكرام بل وسيطرت بشكل واسع النطاق واجتاحت السوشيال ميديا، مثل التسوماني في وقت قصير، وبعد مرور أقل من 24 ساعة من انتشارها، وتخطي الفيديو الدعائي للحلقة 100 الف مشاهد عبر اليوتيوب.

 

وظهرت منى الشاذلي في فيديو عبر صفحة برنامج "معكم"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، وهى تغني راب مع الفنان أحمد مكي.

 


اضف تعليقك

لأعلى