في 24 ساعة.. راب منى الشاذلي يقلب "السوشيال ميديا" (فيديو) | الصباح
سقوط أمطار اليوم على جنوب سيناء وخليج السويس     elsaba7     256 ألف عملية جراحية عاجلة أجرتها مبادرة الرئيس لـ"قوائم الانتظار"     elsaba7     عقار كرموز القديم يقتل شاب ويصيب شخصين بعد انهياره بالإسكندرية     elsaba7     بمناسبة عيد النسور.. متحف القوات الجوية يفتح أبوابه مجانا للمواطنين     elsaba7     صور.. حريق بكنيسة مارجرجس في حلوان ورئيس الحي يكشف سببه     elsaba7     طقس اليوم.. انخفاض طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7    

في 24 ساعة.. راب منى الشاذلي يقلب "السوشيال ميديا" (فيديو)

عادل نصار / 2018-12-07 19:41:42 / فن
منى الشاذلي

منى الشاذلي

«طول عمري بقدم وبحاور.. ويعملولي ألف حساب.. ويجيلي ميكي في الأخر وألقي نفسي بغني الراب".. بهذا الكلمات عبر الإعلامية منى الشاذلي عن حالتها في الحلقة القادمة مع ضيفها الفنان والمطرب أحمد مكي، والملفت في هذه الكلمات أنها قيلت منها في دويتو غنائي راب، مع ضيفها مكي.

لم تمر تلك الأغنية الراب، مرور الكرام بل وسيطرت بشكل واسع النطاق واجتاحت السوشيال ميديا، مثل التسوماني في وقت قصير، وبعد مرور أقل من 24 ساعة من انتشارها، وتخطي الفيديو الدعائي للحلقة 100 الف مشاهد عبر اليوتيوب.

 

وظهرت منى الشاذلي في فيديو عبر صفحة برنامج "معكم"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، وهى تغني راب مع الفنان أحمد مكي.

 


اضف تعليقك

لأعلى