"مكي" يروي معاناته مع المرض ونومه لأكثر من 18 ساعة يوميًا | الصباح
256 ألف عملية جراحية عاجلة أجرتها مبادرة الرئيس لـ"قوائم الانتظار"     elsaba7     عقار كرموز القديم يقتل شاب ويصيب شخصين بعد انهياره بالإسكندرية     elsaba7     بمناسبة عيد النسور.. متحف القوات الجوية يفتح أبوابه مجانا للمواطنين     elsaba7     صور.. حريق بكنيسة مارجرجس في حلوان ورئيس الحي يكشف سببه     elsaba7     طقس اليوم.. انخفاض طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7    

"مكي" يروي معاناته مع المرض ونومه لأكثر من 18 ساعة يوميًا

باسل عبد الغني / 2018-12-07 12:27:34 / فن
احمد مكي

احمد مكي

روى الفنان أحمد مكي، قصته مع الفيروس الذي هاجم جسده لفترة من الزمن واستوطن الكبد والطحال، مما جعله غير قادر على الحركة تمامًا، مشيرًا إلى أنه لم يكن قادرًا على حضن إبنه.

 

وتابع "مكي" خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، خلال برنامج "معكم" المُذاع عبر فضائية "cbc" أن المرض غير ملامحه وأفقده الكثير من وزنه، وجعله دائم النوم، وكان ينام لأكثر من 18 ساعة يوميًا.

 

وأشار إلى أن المرض ساعده بشكل كبير في الإقلاع عن التدخين، وكان له الفضل في إعادة حساباته في القرارات الحياتية التي يتخذها.


اضف تعليقك

لأعلى