"مكي" يروي معاناته مع المرض ونومه لأكثر من 18 ساعة يوميًا | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

"مكي" يروي معاناته مع المرض ونومه لأكثر من 18 ساعة يوميًا

باسل عبد الغني / 2018-12-07 12:27:34 / فن
احمد مكي

احمد مكي

روى الفنان أحمد مكي، قصته مع الفيروس الذي هاجم جسده لفترة من الزمن واستوطن الكبد والطحال، مما جعله غير قادر على الحركة تمامًا، مشيرًا إلى أنه لم يكن قادرًا على حضن إبنه.

 

وتابع "مكي" خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، خلال برنامج "معكم" المُذاع عبر فضائية "cbc" أن المرض غير ملامحه وأفقده الكثير من وزنه، وجعله دائم النوم، وكان ينام لأكثر من 18 ساعة يوميًا.

 

وأشار إلى أن المرض ساعده بشكل كبير في الإقلاع عن التدخين، وكان له الفضل في إعادة حساباته في القرارات الحياتية التي يتخذها.


اضف تعليقك

لأعلى