عبدالله رشدي يوبخ "الجندي" بعد إنكاره وجود علاقات جنسية بالجنة | الصباح
تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7     حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري     elsaba7     سعيد اللاوندي: الفقر يهدد فرنسا.. وأفريقيا طوق النجاة لماكرون (فيديو)     elsaba7     رفع وإزالة مخلفات واشغالات .. وتسوية وتمهيد شوارع بمدينة منفلوط بأسيوط     elsaba7     الجزيرة يتوج بطلا لكأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي     elsaba7     أحمد موسى يكشف من يقف وراء العمليات الارهابية المتوقعة في أوروبا (فيديو)     elsaba7     دعوات لاطلاق اسم دكتور مشالى على احد شوارع طنطا     elsaba7     لقاء الخميسى: « إندبنت» فيلم نسائى.. وأرفض المشاهد الساخنة     elsaba7    

عبدالله رشدي يوبخ "الجندي" بعد إنكاره وجود علاقات جنسية بالجنة

محرر الصباح / 2018-12-06 20:33:53 / منوعات
الجندي

الجندي

رد الداعية الأزهري عبدالله رشدي، على تصريحات الشيخ خالد الجندي التي ذكر فيها أنه لا علاقات جنسية في الجنة.

وكتب "رشدي" عبر حسابه على "تويتر" : "النعيم في الجنة للروح والجسد معاً، ومن صُوَرِ ذلك النعيمِ الطعام والشراب والزواجُ، فمن أنكرَ أو عاب شيئاً منها فقد خالف الفطرةَ البشريةَ التي يجدها الإنسان في نفسه من المَيْلِ للأمور الماديةِ المحبوبة.. وليس الزواج والطعام والشراب من المعايب حتى تخلُوَ منه الجنةُ".

وكان الجندي قد صرح خلال حلقة برنامجه «لعلهم يفقهون»، المذاع على فضائية «dmc» بأن: "الأعضاء التناسلية ووظائفها ستختفي في الآخرة.. الحالة الجنسية والإخراجية المعروفة بتنتهي، ولن يكون هناك إنجاب، والأدوات التناسلية ستنتهي لأن وظيفتها تعوض بأخرى».

 

صورة


اضف تعليقك

لأعلى