عبدالله رشدي يوبخ "الجندي" بعد إنكاره وجود علاقات جنسية بالجنة | الصباح
"متجملوش حد".. الرئيس السيسي لطلبة كلية الطب العسكري     elsaba7     رئيس الوزراء من واشنطن: نهر النيل يمثل شريان حياة للشعب المصري ولن نسمح المساس به     elsaba7     أوقاف الغربية تحتفل بالليلة الختامية لمولد السيد البدوى     elsaba7     بدء تلقى التظلمات الخاصة بمساكن الجزيرة بزفتى     elsaba7     الرئيس السيسي: نسعى لتطبيق فكرة الاختبارات المميكنة بالجامعات     elsaba7     مريم نعوم: السيناريست أماني التونسي ليها كتير في “بين بحرين” والفكرة والشخصيات بدأت من عندها     elsaba7     الرئيس السيسي: الرؤية الأولى في إنشاء الكلية أن تبعد عن أي مجاملات     elsaba7     مدير كلية الطب بالقوات المسلحة: هدفنا تخريج أطباء لديهم الكفاءة تعادل النظراء في العالم     elsaba7     خريجو طب القوات المسلحة يستعرضون قدراتهم في التعامل مع الحالات الطارئة أمام الرئيس     elsaba7     القبض على أخطر تجار الصنف بالشرقية.. والتحفظ على 50 كيلو بودرة خام     elsaba7     السيسى يشهد فيلما تسجيليا عن تاريخ كلية الطب العسكري     elsaba7     العفو الرئاسي عن 449 سجيناً بمناسبة انتصارات أكتوبر     elsaba7    

عبدالله رشدي يوبخ "الجندي" بعد إنكاره وجود علاقات جنسية بالجنة

محرر الصباح / 2018-12-06 20:33:53 / منوعات
الجندي

الجندي

رد الداعية الأزهري عبدالله رشدي، على تصريحات الشيخ خالد الجندي التي ذكر فيها أنه لا علاقات جنسية في الجنة.

وكتب "رشدي" عبر حسابه على "تويتر" : "النعيم في الجنة للروح والجسد معاً، ومن صُوَرِ ذلك النعيمِ الطعام والشراب والزواجُ، فمن أنكرَ أو عاب شيئاً منها فقد خالف الفطرةَ البشريةَ التي يجدها الإنسان في نفسه من المَيْلِ للأمور الماديةِ المحبوبة.. وليس الزواج والطعام والشراب من المعايب حتى تخلُوَ منه الجنةُ".

وكان الجندي قد صرح خلال حلقة برنامجه «لعلهم يفقهون»، المذاع على فضائية «dmc» بأن: "الأعضاء التناسلية ووظائفها ستختفي في الآخرة.. الحالة الجنسية والإخراجية المعروفة بتنتهي، ولن يكون هناك إنجاب، والأدوات التناسلية ستنتهي لأن وظيفتها تعوض بأخرى».

 

صورة


اضف تعليقك

لأعلى