عبدالله رشدي يوبخ "الجندي" بعد إنكاره وجود علاقات جنسية بالجنة | الصباح
وليد سليمان ضحية "رامز في الشلال" في حلقة اليوم     elsaba7     شاهد|خالد الجندي:القرآن حًصن سُمعة الأنسان..ومن يتناول الشائعات علي"السوشيال ميديا" مُذنب     elsaba7     شاهد|رد فعل المارة على 4أطفال يبيعون ملابسهم القديمة لشراء جديدة لـ"الأيتام"     elsaba7     بالفيديو.. خالد الجندى يحذر من هذا الأمر: عقابه عظيم عند الله     elsaba7     بسبب الحرارة..حريق في أتوبيس نقل عام علي الطريق الدولي بالبحيرة     elsaba7     شركة سياحية تُلغى تذاكر تذاكر سفر لمئات المصريين ..تعرف علي الأسباب والإجراءات     elsaba7     منتخب الكانوي والكياك إلى نصف نهائي كأس العالم في بولندا     elsaba7     زياد السيسي يحقق انجازًا كبيرًا في بطولة الجائزة الكبري بموسكو     elsaba7     شوبير: اتحاد الكرة لن يلغي كأس مصر.. وعامر حسين يجهز تصور استكمال البطولة     elsaba7     عمرو أديب ساخراً من أزمة أمريكا وهواوي:"أخبار الإنترنت في مصر إيه ياجماعة"     elsaba7     حسين أبو العطا: نقف جميعا خلف الرئيس السيسي     elsaba7     "زيادة الوزن"و "هشاشة العظام".. تعرف على أضرار المشروبات الغازية     elsaba7    

عبدالله رشدي يوبخ "الجندي" بعد إنكاره وجود علاقات جنسية بالجنة

محرر الصباح / 2018-12-06 20:33:53 / منوعات
الجندي

الجندي

رد الداعية الأزهري عبدالله رشدي، على تصريحات الشيخ خالد الجندي التي ذكر فيها أنه لا علاقات جنسية في الجنة.

وكتب "رشدي" عبر حسابه على "تويتر" : "النعيم في الجنة للروح والجسد معاً، ومن صُوَرِ ذلك النعيمِ الطعام والشراب والزواجُ، فمن أنكرَ أو عاب شيئاً منها فقد خالف الفطرةَ البشريةَ التي يجدها الإنسان في نفسه من المَيْلِ للأمور الماديةِ المحبوبة.. وليس الزواج والطعام والشراب من المعايب حتى تخلُوَ منه الجنةُ".

وكان الجندي قد صرح خلال حلقة برنامجه «لعلهم يفقهون»، المذاع على فضائية «dmc» بأن: "الأعضاء التناسلية ووظائفها ستختفي في الآخرة.. الحالة الجنسية والإخراجية المعروفة بتنتهي، ولن يكون هناك إنجاب، والأدوات التناسلية ستنتهي لأن وظيفتها تعوض بأخرى».

 

صورة


اضف تعليقك

لأعلى