الأهلي يتسلم استغناء نجمه الجديد من المقاصة | الصباح
شاهدة تكشف تفاصيل لقائها بـ"سفاح الشروق"         العشوائيات: سنرتقي بالناس وحاسبوني وهدفنا تحسين الوضع الاقتصادي للمواطن         صندوق العشوائيات"الشركات تعمل جاهدة في إزالة الخوازيق بمحيط ماسبيرو"         شركة إنجليزية تنقذ نجوم الأهلى من لعنة «العمل السفلى» فى التتش         انتشار للكلاب الضالة والثعابين.. أهالى العشوائيات يواجهون الموت ببورسعيد         80 مليون شهريا إيرادات تذاكر الأتوبيسات.. و"رئيس الهيئة" نقدم خدمة شاقة         هل يفاجئ آل الشيخ الزمالك بصفقة تقلب الموازين مثلما فعل مع الأهلى؟         "التضامن" تعلن عدد الحالات التي تم إنقاذها من المشردين وأطفال الشوارع         على درويش: «تطوير استاد القاهرة سيجعله من الأفضل عالميا»         دراسة للمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية:القتل العمد يتصدر جرائم العنف الأسرى         هدم أجزاء من المنزل المنكوب في مغنيتوغورسك الروسية (فيديو)         معاناة بين المواطنين..عروس البحر الأبيض تغرق فى الأمطار        

الأهلي يتسلم استغناء نجمه الجديد من المقاصة

عادل نصار / 2018-12-06 18:21:17 / رياضة
الاهلى

الاهلى

أعطى عصام سراج، مدير إدارة التعاقدات بالمقاصة، النادي الأهلي الاستغناء الخاص بمحمود وحيد ظهير أيسر الفريق الفيومى، بعد توقيع الطرفين على عقد بيع اللاعب، كما تسلم "سراج" شيكات الصفقة التى تصل قيمتمها لـ15 مليون جنيه.

وأنهت إدارتا الأهلي والمقاصة الصفقة بشكل رسمى ويتبقى فقط توقيع اللاعب على العقود.

وكان عدلي القيعى مستشار إدارة التعاقدات بالأهلي قد عقد جلسة اليوم مع عصام سراج مدير التعاقدات بالفريق الفيومي، وحصل على موافقة المقاصة على بيع اللاعب للمارد الأحمر.


اضف تعليقك

لأعلى