فنانة: مشاهدة الفساتين تطغى على كل شيء بمهرجانات السينما | الصباح
فيديو.. تطوير 42 قرية بمحافظة بني سويف ضمن مبادرة حياة كريمة     elsaba7     وزير العدل يهنئ قضاة الدستورية نيابة عن الرئيس السيسى في اليوبيل الذهبي     elsaba7     وزير الأوقاف: الدين والقانون لا يتناقضان ويدفعان إلي العمل ويقاومان التخريب     elsaba7     صور.. عبير منير ترتدي فستان هنا الزاهد في حفل زفاف ابنتها     elsaba7     بعد مصرع صديقهم أسفل عجلات سيارة.. تلاميذ مدرسة يقطعون الطريق بشمال سيناء     elsaba7     فيديو.. صاحب شخصية الجوكر المصري: شقيقتي رسمت لي الماسك.. وتحولت في الشوارع     elsaba7     شاهد.. استاذ أثار: توابيت العساسيف كشف أثري عظيم وبعضها محتفظ بالمومياوات     elsaba7     حكومة لبنان تعلن احتمالية تقديم استقالتها     elsaba7     طقس الغد.. مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     شقيق بطرس غالي وآخرين أمام الجنايات فى قضية آثار     elsaba7     محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7    

فنانة: مشاهدة الفساتين تطغى على كل شيء بمهرجانات السينما

محرر الصباح / 2018-12-06 18:10:42 / فن
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

انتقدت الفنانة ثراء جبيل، الاهتمام بـ"الفساتين" خلال تناول مهرجانات السينما، موضحة أنها تطغى على فعاليات المهرجان من عرض أفلام، وورش سينمائية.

وكشفت "جبيل" خلال حوارها ببرنامج "الراديو بيضحك"، أنها لأول مرة تحضر مهرجان القاهرة السينمائي كممثلة هذا العام، وتقف على "الريد كاربت"، بعد أن كانت تحضره وهي طالبة.

وفي حديثها عن المهرجان قالت "الجمهور لا يهتم إلا بمشاهدة الفساتين، ولا يهتم بفعاليات المهرجان من عرض أفلام، وورش سينمائية، ولكن الغلط لدي وسائل الإعلام لأنها لا تعرض إلا فعاليات بالمهرجان من خلال "الريد كاربت" لا تتيح للجمهور مشاهدة المزيد من أجواء المهرجان".

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى