فنانة: مشاهدة الفساتين تطغى على كل شيء بمهرجانات السينما | الصباح
شاهدة تكشف تفاصيل لقائها بـ"سفاح الشروق"         العشوائيات: سنرتقي بالناس وحاسبوني وهدفنا تحسين الوضع الاقتصادي للمواطن         صندوق العشوائيات"الشركات تعمل جاهدة في إزالة الخوازيق بمحيط ماسبيرو"         شركة إنجليزية تنقذ نجوم الأهلى من لعنة «العمل السفلى» فى التتش         انتشار للكلاب الضالة والثعابين.. أهالى العشوائيات يواجهون الموت ببورسعيد         80 مليون شهريا إيرادات تذاكر الأتوبيسات.. و"رئيس الهيئة" نقدم خدمة شاقة         هل يفاجئ آل الشيخ الزمالك بصفقة تقلب الموازين مثلما فعل مع الأهلى؟         "التضامن" تعلن عدد الحالات التي تم إنقاذها من المشردين وأطفال الشوارع         على درويش: «تطوير استاد القاهرة سيجعله من الأفضل عالميا»         دراسة للمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية:القتل العمد يتصدر جرائم العنف الأسرى         هدم أجزاء من المنزل المنكوب في مغنيتوغورسك الروسية (فيديو)         معاناة بين المواطنين..عروس البحر الأبيض تغرق فى الأمطار        

فنانة: مشاهدة الفساتين تطغى على كل شيء بمهرجانات السينما

محرر الصباح / 2018-12-06 18:10:42 / فن
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

انتقدت الفنانة ثراء جبيل، الاهتمام بـ"الفساتين" خلال تناول مهرجانات السينما، موضحة أنها تطغى على فعاليات المهرجان من عرض أفلام، وورش سينمائية.

وكشفت "جبيل" خلال حوارها ببرنامج "الراديو بيضحك"، أنها لأول مرة تحضر مهرجان القاهرة السينمائي كممثلة هذا العام، وتقف على "الريد كاربت"، بعد أن كانت تحضره وهي طالبة.

وفي حديثها عن المهرجان قالت "الجمهور لا يهتم إلا بمشاهدة الفساتين، ولا يهتم بفعاليات المهرجان من عرض أفلام، وورش سينمائية، ولكن الغلط لدي وسائل الإعلام لأنها لا تعرض إلا فعاليات بالمهرجان من خلال "الريد كاربت" لا تتيح للجمهور مشاهدة المزيد من أجواء المهرجان".

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى