رئيس "مصر الثورة" يكشف أهمية استضافة مصر لمؤتمر"أفريقيا 2018" | الصباح
رشوان توفيق: راض عن كل أعمالي الفنية ولم أندم على مشهد قدمته .. فيديو     elsaba7     «ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو     elsaba7     اقتصادي: الشعب فقد ثقته في حكومة الحريري.. ويطالب بتشكيل وزاري لتعديل النهج السياسي     elsaba7     باحث: شرعية حكومة الحريري سقطت.. وننتظر استقالته خلال ساعات     elsaba7     "أغرب قضية خلع".. تحرش بأمي وأختي و لم يرحم زوجى أى امرأة دخلت حياتنا أو بيتنا إلا وتحرش بها     elsaba7     الهجوم التركي على شمال سوريا.. سقوط طائرة عسكرية     elsaba7     زيارة تفقدية لوفد المجلس القومي لحقوق الاإنسان لسجن النساء بالقناطر     elsaba7     أعضاء لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان يتفقدون أقسام الشرطة بالإسكندرية     elsaba7     سعد الحريري: أشعر بألم اللبنانيين وأؤيد حقهم في التعبير     elsaba7     سعد الحريري: أمهل السياسيين 72 ساعة لحل الأزمة     elsaba7     بعد وصفه بالتاريخي.. هل ينجح الاتفاق الأمريكي التركي لتعليق العمليات العسكرية في شمال سوريا     elsaba7     "100 مليون صحة": الانتهاء من فحص 388 ألفًا من الطلاب الجدد     elsaba7    

رئيس "مصر الثورة" يكشف أهمية استضافة مصر لمؤتمر"أفريقيا 2018"

عادل نصار / 2018-12-06 17:45:07 / سياسة
مصر الثورة

مصر الثورة

قال الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، إن استضافة مصر لمؤتمر "الكوميسا" الاقتصادي الإفريقي يعني الكثير في آفاق التعاون الإفريقي-الإفريقي والمصري -الإفريقي، حيث تستضيف مصر مؤتمر التنمية والاستثمار في إفريقيا تحت مسمى "إفريقيا ٢٠١٨" مما يؤكد على مدى اهتمام مصر وجديتها في التكامل مع الدول الإفريقية وتعظيم الاستفادة من الفرص المتاحة والعوائد من التكامل بين الدول الإفريقية بعضها البعض.

 
وأضاف "أبو العطا"، في بيان أصدره اليوم الخميس، أن استضافة مصر لمنتدى "إفريقيا 2018" خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر الجاري بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحضور عدد من رؤساء الدول والحكومات والوزراء من مختلف الدول الإفريقية يأتي بهدف تحفيز الاستثمار في القارة الإفريقية، وذلك في إطار التعاون المشترك للدول الإفريقية في تنفيذ رؤية 2063.
 
وأشار إلى أن المؤتمر يأتي في توقيت مهم لمصر بشكل خاص وإفريقيا بشكل عام، وذلك في إطار التوجه الاستراتيجي نحو تقوية الروابط بين مصر وإفريقيا.

 


اضف تعليقك

لأعلى