رئيس "مصر الثورة" يكشف أهمية استضافة مصر لمؤتمر"أفريقيا 2018" | الصباح
توقيع مذكرة تفاهم بين الإنتاج الحربي وشركة بولندية لإنشاء كيان مشترك للكبائن الخاصة     elsaba7     تارا عماد : "مش قادرة اوصفلكم قد ايه متحمسة انكوا تتعرفوا على ميرميد"     elsaba7     9 قرارات هامة لمجلس إدارة الأهلي     elsaba7     رئيس نقل النواب.. قرار السيسي بشأن منظومة الأجور يحقق الاستقرار الاجتماعي     elsaba7     معرض الفرعون.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمعرض توت عنخ آمون في فرنسا     elsaba7     ابو العنين: - السيسي رئيس استثنائي قدم نموذج جديد في إدارة الدولة وتحقيق الإنجازات      elsaba7     أمريكا تستنكر احتجاز كبير مساعدي زعيم المعارضة في فنزويلا     elsaba7     أمهات حاضنات ..تطالب  إعادة النظر في تشريعات الأحوال الشخصية     elsaba7     القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة.. والراتب 3 آلاف جنيه     elsaba7     فرج عامر : السيسى يمسح دموع الغلابة من اصحاب المعاشات     elsaba7     صحة المنوفية تكرم الأمهات المثاليات من الموظفات     elsaba7     مايسة عطوة تشيد بموقف الرئيس السيسي من قضية أصحاب المعاشات     elsaba7    

رئيس "مصر الثورة" يكشف أهمية استضافة مصر لمؤتمر"أفريقيا 2018"

عادل نصار / 2018-12-06 17:45:07 / سياسة
مصر الثورة

مصر الثورة

قال الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، إن استضافة مصر لمؤتمر "الكوميسا" الاقتصادي الإفريقي يعني الكثير في آفاق التعاون الإفريقي-الإفريقي والمصري -الإفريقي، حيث تستضيف مصر مؤتمر التنمية والاستثمار في إفريقيا تحت مسمى "إفريقيا ٢٠١٨" مما يؤكد على مدى اهتمام مصر وجديتها في التكامل مع الدول الإفريقية وتعظيم الاستفادة من الفرص المتاحة والعوائد من التكامل بين الدول الإفريقية بعضها البعض.

 
وأضاف "أبو العطا"، في بيان أصدره اليوم الخميس، أن استضافة مصر لمنتدى "إفريقيا 2018" خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر الجاري بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحضور عدد من رؤساء الدول والحكومات والوزراء من مختلف الدول الإفريقية يأتي بهدف تحفيز الاستثمار في القارة الإفريقية، وذلك في إطار التعاون المشترك للدول الإفريقية في تنفيذ رؤية 2063.
 
وأشار إلى أن المؤتمر يأتي في توقيت مهم لمصر بشكل خاص وإفريقيا بشكل عام، وذلك في إطار التوجه الاستراتيجي نحو تقوية الروابط بين مصر وإفريقيا.

 


اضف تعليقك

لأعلى