مرسيدس تطرح الفئة B الجديدة بأسعار تبدأ من 650 ألف جنيه | الصباح
وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة     elsaba7     وزير خارجية البحرين : نأسف لعدم جدية قطر لحل الأزمة     elsaba7     كورة ستار | مشاهدة مباراة النار بين برشلونة وأنتر في أبطال أوروبا | يلاشوت     elsaba7     وزير التنمية المحلية: إحالة عدد من مسؤولي الأحياء للنيابة الإدارية بعد تفقد الأوضاع     elsaba7     وائل نجم: الخطوط مجهولة الهوية تُمثل تهديدا أمنيا للمجتمع     elsaba7     وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7     عمود أنارة متهالك شكوى أهالى قرية ميت عساس بالغربية     elsaba7     عبد المنصف: التعليم أول خطوات القضاء على الإرهاب     elsaba7     رنا نجم: التحول الرقمي يقلل 2 مليار جنية في ميزانية الدولة (فيديو)     elsaba7    

مرسيدس تطرح الفئة B الجديدة بأسعار تبدأ من 650 ألف جنيه

سيارة الفئة B الجديدة

سيارة الفئة B الجديدة

شركة مرسيدس تستعد لطرح سيارة الفئة B الجديدة في الأسواق خلال فبراير القادم بسعر يبدأ من 31 ألف و847 يورو( اي ما يعادل 650 الف جنيه مصري تقريباً).

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارة الجيل الثالث تمتاز بصندوق أمتعة تتراوح سعته بين 455 و1540 لتر، وفي وقت لاحق من العام ترغب مرسيدس في تقديم مقعد خلفي متحرك يمكن بفضله زيادة السعة بمقدار 705 لتر.

وتأتي سيارة الفئة B الجديدة مزودة بنظام المعلومات مع الشاشة الكبيرة في قمرة القيادة ونظام الاستعمال MBUX المعتمد على الأوامر الصوتية، وكذلك الأنظمة المساعدة وصولا إلى نظام القيادة شبه الآلي.

والجديد هو أن مساعد الزاوية الميتة يعمل أيضا أثناء التوقف، وخلال الخروج من السيارة للتحذير من راكب دراجة قادم من الخلف على سبيل المثال.

وتتوفر للسيارة مجموعة من محركات البنزين والديزل، التي تغطي نطاق قوة يمتد بين 115 حصان إلى 140 190 حصان.

وتصل السيارة إلى سرعة قصوى تتراوح بين 200 و 234 كلم/س، مع معدل استهلاك يقع بين 4.1 لتر من الديزل و5.6 لتر من البنزين.

سيارة الفئة B الجديدة
سيارة الفئة B الجديدة


اضف تعليقك

لأعلى