أودي تكشف الستار عن سيارتها الاختبارية "E-Tron-GT" خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس 2018 | الصباح
خالد أبو بكر: تم ذكر هدف صلاح فى مانشيستر بقمة الاستثمار الإفريقى البريطانى     elsaba7     إسلام فليفل يكتب : أين نحن الآن من تعليم وتربية الأمس ؟!     elsaba7     رئيس حزب "المصريين": مصر تحت قيادة السيسي تسير في مصاف الدول الكبرى     elsaba7     السيسي يعبر عن سعادته بحفاوة استقباله من المصريين في لندن: مصر فخر ونموذج ملهم في الانتماء     elsaba7     عمومية منتجي البطاطس توافق على إنشاء ثلاجة على أرض الجمعية بالبدرشين     elsaba7     وزير الطيران المدنى يفتتح وحدات ومعامل طبية حديثة بمستشفى مصر للطيران     elsaba7     إزالة كافتيريا مخالفة فى حملة حى ثان المحلة     elsaba7     عمود إنارة على وشك السقوط يثير رعب الأهالي بالمحلة     elsaba7     توفير اعتماد مالى لصيانة معدات النظافة التالفة بالمحلة     elsaba7     إحالة العاملين بالإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لقرية الهياتم للتحقيق بالغربية     elsaba7     إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالغربية     elsaba7     محافظ الإسكندرية: نعتز جميعا بتشريف قداسة البابا تواضروس الثاني للإسكندرية     elsaba7    

أودي تكشف الستار عن سيارتها الاختبارية "E-Tron-GT" خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس 2018

E-Tron-GT

E-Tron-GT

كشفت شركة أودي الستار عن سيارتها الاختبارية E-Tron GT Concept الجديدة، التي تعتمد على نظام الدفع الكهربائي، وذلك خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات والممتد حتى التاسع من الشهر الجاري.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الجران توريزمو الاختبارية تظهر بطول 5 متر وارتفاع 38ر1 متر وبخطوط موديلات الكوبيه وأربعة أبواب وخمسة مقاعد، بالإضافة إلى مساحتي تخزين تسع الخلفية منهما 450 لتر والأمامية 100 لتر.

وتعتمد السيارة على نظام دفع كهربائي يتألف من محرك كهربائي على كل محور لدفع السيارة بقوة 434 كيلووات/590 حصان، وهو ما يساعد على التسارع من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 5ر3 ثانية، والوصول إلى السرعة القصوى 240 كلم/س. أما مدى السيارة فيبلغ 400 كلم.

وتتولى تغذية المحركات الكهربائية حزمة بطارية سعة 90 كيلووات ساعة، زودتها أودي بتقنية شحن بقدرة 800 فولت. ومع الشحن في محطات الشحن المناسبة يمكن الوصول إلى كمية التيار اللازمة للسير 300 كلم خلال 20 دقيقة، فضلا عن وجود إمكانية الشحن اللاسلكي في المنزل خلال الليل.

ومن المقرر أن تدخل الاختبارية E-Tron GT Concept الجديدة خطوط الإنتاج القياسي بحلول عام 2020.

E-Tron-GT
E-Tron-GT
E-Tron-GT
E-Tron-GT


اضف تعليقك

لأعلى